من أحلام الى مبابي… أخطاء إملائية فرنسية بالجملة وإنتقادات

من أحلام الى مبابي… أخطاء إملائية فرنسية بالجملة وإنتقادات - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان من أحلام الى مبابي… أخطاء إملائية فرنسية بالجملة وإنتقادات, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: من أحلام الى مبابي… أخطاء إملائية فرنسية بالجملة وإنتقادات
حلقة الوصل : من أحلام الى مبابي… أخطاء إملائية فرنسية بالجملة وإنتقادات

اقرأ أيضا


من أحلام الى مبابي… أخطاء إملائية فرنسية بالجملة وإنتقادات

نالت الفنانة الإماراتية إحلام نصيبها من الإنتقادات عبر “تويتر” بعد تغريدة كتبتها باللغة الفرنسية توجهت فيها الى لاعب المنتخب الفرنسي كيليان مبابي. وإذ كتبت أحلام الآتي: Mbappe On veut un notre goal celvoupler، طالبةً من مبابي تسجيل هدف جديد.

يذكر أن أحلام أثنت على أداء مبابي معبرةً عن تشجيعها للمنتخب الفرنسي، وقالت: أصغر لاعب يلعب حقق الدوري الفرنسي مع فريقين مختلفين، أصغر من يسجل في كأس العالم مرتين بعد بيلي، بطل كأس العالم إنه كيليان مبابي .. صاحب ال19 سنة”.

المصدر: الجمهورية


THNEWS


وهكذا المادة من أحلام الى مبابي… أخطاء إملائية فرنسية بالجملة وإنتقادات

هذا هو كل المقالات من أحلام الى مبابي… أخطاء إملائية فرنسية بالجملة وإنتقادات هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال من أحلام الى مبابي… أخطاء إملائية فرنسية بالجملة وإنتقادات عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2018/07/blog-post_1176.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "من أحلام الى مبابي… أخطاء إملائية فرنسية بالجملة وإنتقادات"

إرسال تعليق