في قضية أرض بقمرت: 8 سنوات سجنا لرضا قريرة وبن علي وابنة شقيقة ليلى بن علي ومسؤولين سابقين

في قضية أرض بقمرت: 8 سنوات سجنا لرضا قريرة وبن علي وابنة شقيقة ليلى بن علي ومسؤولين سابقين - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان في قضية أرض بقمرت: 8 سنوات سجنا لرضا قريرة وبن علي وابنة شقيقة ليلى بن علي ومسؤولين سابقين, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: في قضية أرض بقمرت: 8 سنوات سجنا لرضا قريرة وبن علي وابنة شقيقة ليلى بن علي ومسؤولين سابقين
حلقة الوصل : في قضية أرض بقمرت: 8 سنوات سجنا لرضا قريرة وبن علي وابنة شقيقة ليلى بن علي ومسؤولين سابقين

اقرأ أيضا


في قضية أرض بقمرت: 8 سنوات سجنا لرضا قريرة وبن علي وابنة شقيقة ليلى بن علي ومسؤولين سابقين

قضت الدائرة الجنائية المختصة في النظر في قضايا الفساد المالي بالقطب الاقتصادي المالي بالعاصمة بالسجن 8 سنوات في حق كل من رضا قريرة وزير أملاك الدولة والشؤون العقارية الاسبق وفتحي السكري مدير ديوانه، كما قضت بنفس الحكم ب8 سنوات سجنا في حق الرئيس المدير العام للوكالة العقارية للسكنى السابق مع النفاذ العاجل وفي حق الرئيس السابق زين العابدين بن علي، وبـ8 سنوات سجنا أيضا في حق خبير أراضي يعمل بوزارة املاك الدولة والشؤون  العقارية  وبـ8 سنوات سجنا في حق ابنة شقيقة ليلى بن علي، وتتعلق القضية بالتفويت في عقار بضاحية قمرت لفائدة ابنة شقيقة ليلى بن علي.

المصدر: الصريح


TH1NEWS


وهكذا المادة في قضية أرض بقمرت: 8 سنوات سجنا لرضا قريرة وبن علي وابنة شقيقة ليلى بن علي ومسؤولين سابقين

هذا هو كل المقالات في قضية أرض بقمرت: 8 سنوات سجنا لرضا قريرة وبن علي وابنة شقيقة ليلى بن علي ومسؤولين سابقين هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال في قضية أرض بقمرت: 8 سنوات سجنا لرضا قريرة وبن علي وابنة شقيقة ليلى بن علي ومسؤولين سابقين عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2018/07/8_14.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "في قضية أرض بقمرت: 8 سنوات سجنا لرضا قريرة وبن علي وابنة شقيقة ليلى بن علي ومسؤولين سابقين"

إرسال تعليق