النّادي الصفاقسي: غدا انطلاق تربّص عُمان و25 لاعبا في الموعد

النّادي الصفاقسي: غدا انطلاق تربّص عُمان و25 لاعبا في الموعد - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان النّادي الصفاقسي: غدا انطلاق تربّص عُمان و25 لاعبا في الموعد, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: النّادي الصفاقسي: غدا انطلاق تربّص عُمان و25 لاعبا في الموعد
حلقة الوصل : النّادي الصفاقسي: غدا انطلاق تربّص عُمان و25 لاعبا في الموعد

اقرأ أيضا


النّادي الصفاقسي: غدا انطلاق تربّص عُمان و25 لاعبا في الموعد

صفاقس/ محمّد كمّون

بعد ركون اللّاعبين إلى الرّاحة يوم أمس الأوّل الجمعة ويوم أمس السّبت تحوّل النّادي الرياضي الصفاقسي صباح اليوم الأحد إلى العاصمة أين سيقضّي اللّيلة بأحد نزل الضّاحية الشّمالية قمّرت في انتظار السّفر يوم غد الاثنين إلى سلطنة عُمان انطلاقا من مطار تونس قرطاج في حدود السّاعة الرّابعة مساء لخوض تربّص تحضيريّ والمشاركة في الدّورة الودّية التي ينظّمها نادي النّصر العُماني بمدينة صلالة في الفترة المتراوحة بين يوم 22 ويوم 25 جويلية الجاري والتي سيشارك فيها الاسماعيلي المصري والغرّافة القطري إلى جانب النّصر العُماني والنّادي الرياضي الصفاقسي.

أبناء السّي آس آس سيواجهون يوم 22 جويلية في إطار هذه الدّورة الاسماعيلي المصري في حين سيواجه الفريق المنظّم نادي النّصر العُماني في نفس اليوم نادي الغرّافة القطري. وسيتبارى الفريقان الفائزان في نهائي الدّورة يوم 25 جويلية.
النّادي الرياضي الصفاقسي سيجري كذلك مباراة ودّية يوم الخميس المقبل 19 جويلية ضدّ نادي ظفار العُماني أو الأهلي القطري.
تجدر الإشارة إلى أنّ المدرّب الهولندي رود كرول وجّه الدّعوة ﻟ25 لاعبا للمشاركة في رحلة عُمان من ضمنهم لاعب إفريقي سيخضع للاختبار للنّظر في إمكانية ضمّه رسميّا للفريق علما وأنّ المجموعة ستخوض حصّة تدريبية مساء اليوم الأحد بالميدان الفرعي للملعب الأولمبي بالمنزه قبل السّفر إلى سلطنة عُمان مساء يوم غد الاثنين.

 

المصدر: الصريح


TH1NEWS


وهكذا المادة النّادي الصفاقسي: غدا انطلاق تربّص عُمان و25 لاعبا في الموعد

هذا هو كل المقالات النّادي الصفاقسي: غدا انطلاق تربّص عُمان و25 لاعبا في الموعد هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال النّادي الصفاقسي: غدا انطلاق تربّص عُمان و25 لاعبا في الموعد عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2018/07/25.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "النّادي الصفاقسي: غدا انطلاق تربّص عُمان و25 لاعبا في الموعد"

إرسال تعليق