اغتصبها والدها الستيني وتسبب في حملها: اعترافات صادمة للفتاة المتضررة بجندوبة

اغتصبها والدها الستيني وتسبب في حملها: اعترافات صادمة للفتاة المتضررة بجندوبة - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان اغتصبها والدها الستيني وتسبب في حملها: اعترافات صادمة للفتاة المتضررة بجندوبة, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: اغتصبها والدها الستيني وتسبب في حملها: اعترافات صادمة للفتاة المتضررة بجندوبة
حلقة الوصل : اغتصبها والدها الستيني وتسبب في حملها: اعترافات صادمة للفتاة المتضررة بجندوبة

اقرأ أيضا


اغتصبها والدها الستيني وتسبب في حملها: اعترافات صادمة للفتاة المتضررة بجندوبة

تمكنت الوحدات الأمنية من القبض على مدير مدرسة إبتدائية بجهة وادي مليز من ولاية جندوبة من أجل اغتصاب ابنته البالغ عمرها 23 سنة، والتّسبّب في حملها وهي حاليا في الأشهر الأخيرة منه..

في هذا الاطار كشفت الصريح في عددها الصادر اليوم الخميس 08 جوان 2017، أنّ الشابة كشفت في أقوالها أنّ والدها الستيني عمد الى اغتصابها في احدى ليالي شهر سبتمبر 2016 عندما كانت نائمة بغرفة الجلوس بالمنزل، حيث قدم وجلس بجانبها وواقعها ثم تركها دون ان يتحدث اليها ثم عاود الكرة بعد 3 اشهر في مناسبتين وفي بداية شهر مارس 2017 تحولت رفقة والدها الى احد المستشفيات بتونس العاصمة وبعد اجراء الفحوصات تبين انها حامل في الشهر السادس..

وقد حاول والدها اجهاض الجنين الا ان الطبيب رفض ذلك نظرا للانعكاسات السلبية على صحة الفتاة لتعود اثر ذلك الى مسقط رأسها صحبة المدعو والدها، وتقرر تسليم مولودها الى احدى الجمعيات الخيرية بالعاصمة…         

المصدر: الجمهورية



وهكذا المادة اغتصبها والدها الستيني وتسبب في حملها: اعترافات صادمة للفتاة المتضررة بجندوبة

هذا هو كل المقالات اغتصبها والدها الستيني وتسبب في حملها: اعترافات صادمة للفتاة المتضررة بجندوبة هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال اغتصبها والدها الستيني وتسبب في حملها: اعترافات صادمة للفتاة المتضررة بجندوبة عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2017/06/blog-post_9743.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "اغتصبها والدها الستيني وتسبب في حملها: اعترافات صادمة للفتاة المتضررة بجندوبة"

إرسال تعليق