صفاقس : إتلاف كمّيات من الأسماك واللّحوم الفاسدة

صفاقس : إتلاف كمّيات من الأسماك واللّحوم الفاسدة - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان صفاقس : إتلاف كمّيات من الأسماك واللّحوم الفاسدة, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: صفاقس : إتلاف كمّيات من الأسماك واللّحوم الفاسدة
حلقة الوصل : صفاقس : إتلاف كمّيات من الأسماك واللّحوم الفاسدة

اقرأ أيضا


صفاقس : إتلاف كمّيات من الأسماك واللّحوم الفاسدة

في إطار الحملات التي شرعت فيها منذ بداية شهر رمضان قامت مصالح المراقبة البيطرية التّابعة لبلدية صفاقس اليوم الأربعاء بزيارة إلى سوق السّمك بباب الجبلي تمّ خلالها حجز ما يناهز 100 كيلوغراما من الأسماك الفاسدة وإتلافها.
من جهة أخرى قامت مصالح المراقبة البيطرية اليوم الأٍربعاء كذلك بحجز وإتلاف كمّية من لحم البقر غير صالحة للاستهلاك بالمسلخ البلدي بصفاقس.

المصدر: الصريح



وهكذا المادة صفاقس : إتلاف كمّيات من الأسماك واللّحوم الفاسدة

هذا هو كل المقالات صفاقس : إتلاف كمّيات من الأسماك واللّحوم الفاسدة هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال صفاقس : إتلاف كمّيات من الأسماك واللّحوم الفاسدة عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2017/06/blog-post_9324.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "صفاقس : إتلاف كمّيات من الأسماك واللّحوم الفاسدة"

إرسال تعليق