بنزرت: محكوم بالإعدام من بين المترشحين لاجتياز الباكالوريا !

بنزرت: محكوم بالإعدام من بين المترشحين لاجتياز الباكالوريا ! - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان بنزرت: محكوم بالإعدام من بين المترشحين لاجتياز الباكالوريا !, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: بنزرت: محكوم بالإعدام من بين المترشحين لاجتياز الباكالوريا !
حلقة الوصل : بنزرت: محكوم بالإعدام من بين المترشحين لاجتياز الباكالوريا !

اقرأ أيضا


بنزرت: محكوم بالإعدام من بين المترشحين لاجتياز الباكالوريا !


 أفاد مراسل موزاييك ببنزرت مراد الدلاجي في برنامج رمضان الناس  الأربعاء 7 جوان 2017 أن الجهة تشهد أجواء اجتياز امتحانات الباكالوريا مشيرا على أن 6492 تلميذا سيجتازون الامتحان الوطني بولاية بنزرت 5491 منهم في المعاهد العمومية و776 في المعاهد الخاصة و225 مترشح فردي موزعين على 26 مركز اختبار .
كما ذكر مراسلنا بالجهة وجود حالة خاصة وحيدة  في سجن الناظور بولاية بنزرت تتمثل في وجود مترشح لباكالوريا 2017 محكوم بالإعدام  وهي المرة الثانية التي يجتاز فيها الباكالوريا.
mosaique


وهكذا المادة بنزرت: محكوم بالإعدام من بين المترشحين لاجتياز الباكالوريا !

هذا هو كل المقالات بنزرت: محكوم بالإعدام من بين المترشحين لاجتياز الباكالوريا ! هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال بنزرت: محكوم بالإعدام من بين المترشحين لاجتياز الباكالوريا ! عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2017/06/blog-post_928.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "بنزرت: محكوم بالإعدام من بين المترشحين لاجتياز الباكالوريا !"

إرسال تعليق