بداية من غدا : ارتفاع كبير في درجات الحرارة مع ظهور شهيلي !

بداية من غدا : ارتفاع كبير في درجات الحرارة مع ظهور شهيلي ! - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان بداية من غدا : ارتفاع كبير في درجات الحرارة مع ظهور شهيلي !, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: بداية من غدا : ارتفاع كبير في درجات الحرارة مع ظهور شهيلي !
حلقة الوصل : بداية من غدا : ارتفاع كبير في درجات الحرارة مع ظهور شهيلي !

اقرأ أيضا


بداية من غدا : ارتفاع كبير في درجات الحرارة مع ظهور شهيلي !


تكون السماء غدا، الجمعة 09 جوان 2017، يشهد طقس غدا الجمعة 09 جوان ارتفاعا في درجة الحرارة يحيث ستكون السماء مغشاة ببعض السحب على كامل البلاد تتكاثف تدريجيا بعد الظهر بالمناطق الغربية للشمال والوسط مع ظهور خلايا رعدية تكون مصحوبة ببعض الأمطار.
تهب الرياح من القطاع الجنوبي قوية نسبيا من 30 إلى 45 كلم/س قرب السواحل وضعيفة فمعتدلة من 10 إلى 25 كلم/س داخل البلاد.البحر مضطرب بمنطقة سرات وقليل الاضطراب فمضطرب ببقية السواحل فيما تسجل درجات الحرارة ارتفاعا لتتراوح القصوى بين 31 و 36 درجة بالمناطق الساحلية الشرقية وبين 34 و 38 درجة ببقية الجهات وتصل محليا إلى 40 درجة مع ظهور الشهيلي.


وهكذا المادة بداية من غدا : ارتفاع كبير في درجات الحرارة مع ظهور شهيلي !

هذا هو كل المقالات بداية من غدا : ارتفاع كبير في درجات الحرارة مع ظهور شهيلي ! هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال بداية من غدا : ارتفاع كبير في درجات الحرارة مع ظهور شهيلي ! عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2017/06/blog-post_891.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "بداية من غدا : ارتفاع كبير في درجات الحرارة مع ظهور شهيلي !"

إرسال تعليق