خاص: مواطنون تونسيّون في قطر يقاضون هيثم المكّي

خاص: مواطنون تونسيّون في قطر يقاضون هيثم المكّي - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان خاص: مواطنون تونسيّون في قطر يقاضون هيثم المكّي, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: خاص: مواطنون تونسيّون في قطر يقاضون هيثم المكّي
حلقة الوصل : خاص: مواطنون تونسيّون في قطر يقاضون هيثم المكّي

اقرأ أيضا


خاص: مواطنون تونسيّون في قطر يقاضون هيثم المكّي

 أكّدت سنية حافظ مواطنة مقيمة بالعاصمة القطرية الدوحة في تصريحٍ لموقع الجمهورية أنَّ مجموعة من المغتربين التونسيّين في قطر قرَّ رأيها على تقديم شكوى عدليّة في حقّ الإعلامي بإذاعة موزاييك هيثم المكّي.

وذكرت حافظ أنّ التظلّم إلى القضاء يأتي ردّا على ما أقدم عليه هيثم المكّي يوم الإثنين الفارط عندما نعت الجالية التونسيّة بـ “كلاب قطر” في تعقيبٍ منهُ على المقاطعة الشاملة التي أقرّها عددٌ من الدول العربيّة لنظام تميم بن حمد.

يشار إلى أنّ كرونيكور برنامج “ميدي شو” الذي يُبثّ عبر موجات إذاعة موزاييك، صرّح بالقول خلال حلقة يوم الإثنين 05 جوان 2017 بما يلي: “لازمنا توّا نستعدّو لإستقبال آلاف اللّاجئين من كلاب قطر إلّي ولّاو حالات إجتماعيّة ومن فاقدي السّند والعاقبة في ما أهم.” لتخلّف هذه التصريحات موجة عارمة من الإستهجان لدى الجالية التونسية المقيمة بقطر، الأمر الذي إضطر المكّي إلى إبداء إعتذاره منهم مؤكّدًا أنّه لم يقصد الإساءَة أو المسّ من كرامتهم وما الموضوع إلّا سوء تفاهم.

ماهر العوني

المصدر: الجمهورية



وهكذا المادة خاص: مواطنون تونسيّون في قطر يقاضون هيثم المكّي

هذا هو كل المقالات خاص: مواطنون تونسيّون في قطر يقاضون هيثم المكّي هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال خاص: مواطنون تونسيّون في قطر يقاضون هيثم المكّي عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2017/06/blog-post_857.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "خاص: مواطنون تونسيّون في قطر يقاضون هيثم المكّي"

إرسال تعليق