اللاعبة التونسية منى شباح أفضل هدافة في البطولة الفرنسية لكرة اليد !

اللاعبة التونسية منى شباح أفضل هدافة في البطولة الفرنسية لكرة اليد ! - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان اللاعبة التونسية منى شباح أفضل هدافة في البطولة الفرنسية لكرة اليد !, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: اللاعبة التونسية منى شباح أفضل هدافة في البطولة الفرنسية لكرة اليد !
حلقة الوصل : اللاعبة التونسية منى شباح أفضل هدافة في البطولة الفرنسية لكرة اليد !

اقرأ أيضا


اللاعبة التونسية منى شباح أفضل هدافة في البطولة الفرنسية لكرة اليد !

توجت اللاعبة الدولية التونسية منى شباح بلقب افضل هدافة في البطولة الفرنسية لكرة اليد للسيدات للموسم الرياضي 2016-2017 بتسجيلها 148 هدفا بمعدل 6 اهداف فاصل 4 في كل مقابلة. 
وتقدمت لاعبة شامبري توران على كل من انا غرو (نادي ماتز) صاحبة المرتبة الثانية ب134 هدفا ولويس ابينغ (ايسي باريس) الثالثة ب128 هدفا وبهذا التتويج استعادت شباح اللقب الذي كانت انتزعته منها لاعبة ماتز انا غرو الموسم الماضي عندما كانت تلعب مع نادي نيم الفرنسي. وجاء على الموقع الرسمي للرابطة الفرنسية لكرة اليد للسيدات على الانترنات ان الدولية التونسية جددت العهد مع صدارة ترتيب افضل الهدافات تحت الوان شامبري توران بتحقيقها موسما متميزا رغم بعض الصعوبات خاصة على المستوى البدني في بداية التحاقها. واضاف الموقع " صانعة الالعاب البالغة من العمر 34 سنة ساهمت بقسط كبير في الانجازات التي حققها الفريق الصاعد الى الرابطة الفرنسية لكرة اليد الذي انهى الموسم في المركز السادس في اعقاب مرحلة التتويج بفضل ما تتسم به من نجاعة وحسن اداء على ارضية الميدان وعلى مستوى ال7 امتار.


وهكذا المادة اللاعبة التونسية منى شباح أفضل هدافة في البطولة الفرنسية لكرة اليد !

هذا هو كل المقالات اللاعبة التونسية منى شباح أفضل هدافة في البطولة الفرنسية لكرة اليد ! هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال اللاعبة التونسية منى شباح أفضل هدافة في البطولة الفرنسية لكرة اليد ! عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2017/06/blog-post_837.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "اللاعبة التونسية منى شباح أفضل هدافة في البطولة الفرنسية لكرة اليد !"

إرسال تعليق