خاص : إختلاف داخل هيئة النجم بسبب صفقة فرانك كوم

خاص : إختلاف داخل هيئة النجم بسبب صفقة فرانك كوم - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان خاص : إختلاف داخل هيئة النجم بسبب صفقة فرانك كوم, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: خاص : إختلاف داخل هيئة النجم بسبب صفقة فرانك كوم
حلقة الوصل : خاص : إختلاف داخل هيئة النجم بسبب صفقة فرانك كوم

اقرأ أيضا


خاص : إختلاف داخل هيئة النجم بسبب صفقة فرانك كوم

اكد مصدر رسمي من هيئة النجم الساحلي لموقع الصريح أون لاين أن اللاعب فرانك كوم دخل فعلا في مفاوضات جدية مع فريق جوهرة الساحل.. وأضاف مصدرنا أن هيئة النجم انقسمت الى نصفين بخصوص اللاعب بين متحمس لإنهاء الصفقة في الساعات القادمة وبين رافض لفكرة قدوم هذا الأخير.
مع العلم أن فرانك كوم قرّر القدوم الى تونس صبيحة الغد صحبة وكيل أعماله في زيارة خاصة في إطار عطلته التي قرّر تمضيتها بسوسة وستكون فرصة من اجل مزيد التفاوض حول انتقاله الى فريق النجم الساحلي..

المصدر: الصريح



وهكذا المادة خاص : إختلاف داخل هيئة النجم بسبب صفقة فرانك كوم

هذا هو كل المقالات خاص : إختلاف داخل هيئة النجم بسبب صفقة فرانك كوم هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال خاص : إختلاف داخل هيئة النجم بسبب صفقة فرانك كوم عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2017/06/blog-post_820.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "خاص : إختلاف داخل هيئة النجم بسبب صفقة فرانك كوم"

إرسال تعليق