رئيس الجمهورية ووزير الدّاخلية يشاركان الوحدات الأمنية مائدة الإفطار بالإدارة العامة لوحدات التدخّل !

رئيس الجمهورية ووزير الدّاخلية يشاركان الوحدات الأمنية مائدة الإفطار بالإدارة العامة لوحدات التدخّل ! - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان رئيس الجمهورية ووزير الدّاخلية يشاركان الوحدات الأمنية مائدة الإفطار بالإدارة العامة لوحدات التدخّل !, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: رئيس الجمهورية ووزير الدّاخلية يشاركان الوحدات الأمنية مائدة الإفطار بالإدارة العامة لوحدات التدخّل !
حلقة الوصل : رئيس الجمهورية ووزير الدّاخلية يشاركان الوحدات الأمنية مائدة الإفطار بالإدارة العامة لوحدات التدخّل !

اقرأ أيضا


رئيس الجمهورية ووزير الدّاخلية يشاركان الوحدات الأمنية مائدة الإفطار بالإدارة العامة لوحدات التدخّل !

قام اليوم 08 جوان 2017 رئيس الجمهورية "الباجي قايد السبسي" مرفوقا بوزير الداخلية "الهادي مجدوب" بزيارة الإدارة العامة لوحدات التدخل ببوشوشة، حيث اطّلع على جاهزيّة الوحدات الأمنيّة وتوجّه لهم بعبارات التشجيع لما يبذلونه من مجهودات في سبيل خدمة الوطن وأداء الرسالة الأمنية النبيلة المناطة بعهدتهم.
وكانت هذه الزّيارة فرصة شارك فيها سيادة رئيس الجمهورية والسّيد الوزير مائدة الإفطار مع ثلة من الإطارات العليا بوزراة الدّاخلية وأعوان وحدات التدخّل.


وهكذا المادة رئيس الجمهورية ووزير الدّاخلية يشاركان الوحدات الأمنية مائدة الإفطار بالإدارة العامة لوحدات التدخّل !

هذا هو كل المقالات رئيس الجمهورية ووزير الدّاخلية يشاركان الوحدات الأمنية مائدة الإفطار بالإدارة العامة لوحدات التدخّل ! هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال رئيس الجمهورية ووزير الدّاخلية يشاركان الوحدات الأمنية مائدة الإفطار بالإدارة العامة لوحدات التدخّل ! عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2017/06/blog-post_787.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "رئيس الجمهورية ووزير الدّاخلية يشاركان الوحدات الأمنية مائدة الإفطار بالإدارة العامة لوحدات التدخّل !"

إرسال تعليق