خسارة مذلة تجرد ديوكوفيتش من لقب رولان غاروس

خسارة مذلة تجرد ديوكوفيتش من لقب رولان غاروس - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان خسارة مذلة تجرد ديوكوفيتش من لقب رولان غاروس, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: خسارة مذلة تجرد ديوكوفيتش من لقب رولان غاروس
حلقة الوصل : خسارة مذلة تجرد ديوكوفيتش من لقب رولان غاروس

اقرأ أيضا


خسارة مذلة تجرد ديوكوفيتش من لقب رولان غاروس

تلقى الصربي نوفاك ديوكوفيتش حامل اللقب والمصنف ثانيا خسارة مذلة في ربع نهائي بطولة فرنسا المفتوحة، ثاني البطولات الاربع الكبرى، الأربعاء أمام النمسوي دومينيك تييم المصنف سادسا 7-6 (7-5)، 6-3، و6-صفر.

وهي المرة الأولى منذ سبعة أعوام يخرج ديوكوفيتش (30 عاما)، حامل لقب 12 دورة كبرى، بهذا الشكل المبكر من البطولة المقامة على ملاعب رولان غاروس الترابية.

ويلاقي تييم في نصف النهائي الاسباني رافايل نادال الرابع الذي تخطى مواطنه بابلو كارينيو بوستا العشرين 6-2 و2-صفر ثم بالانسحاب بسبب الاصابة.

وكانت المباراتان تأجلتا من الثلاثاء بسبب الأمطار الغزيرة التي هطلت على العاصمة الفرنسية.

وهذه أول خسارة لديوكوفيتش أمام الموهبة النمساوية الصاعدة بعد خمسة انتصارات، علما انه سحقه في نصف نهائي دورة روما للماسترز قبل اسبوعين 6-1 و6-صفر، وفاز عليه في نصف نهائي النسخة الماضية 6-2 و6-1 و6-4 في طريقه الى احراز لقبه الوحيد في رولان غاروس.

المصدر: الصريح



وهكذا المادة خسارة مذلة تجرد ديوكوفيتش من لقب رولان غاروس

هذا هو كل المقالات خسارة مذلة تجرد ديوكوفيتش من لقب رولان غاروس هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال خسارة مذلة تجرد ديوكوفيتش من لقب رولان غاروس عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2017/06/blog-post_756.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "خسارة مذلة تجرد ديوكوفيتش من لقب رولان غاروس"

إرسال تعليق