قايد السبسي يلتقي وزير الشؤون الخارجية

قايد السبسي يلتقي وزير الشؤون الخارجية - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان قايد السبسي يلتقي وزير الشؤون الخارجية, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: قايد السبسي يلتقي وزير الشؤون الخارجية
حلقة الوصل : قايد السبسي يلتقي وزير الشؤون الخارجية

اقرأ أيضا


قايد السبسي يلتقي وزير الشؤون الخارجية

إلتقى رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي، اليوم الأربعاء بقصر قرطاج، مع خميس الجهيناوي وزير الشؤون الخارجية. 
وصرّح الجهيناوي، بأنّه أطلع رئيس الدولة، على فحوى زيارته إلى الجزائر يومي 5 و6 جوان الجاري، لمزيد دعم وتعزيز العلاقات الثنائية، ونتائج مباحثاته مع كلّ من الوزير الأوّل ووزير الخارجية، اللذين أكّدا حرصهما على تطوير العلاقات التونسية الجزائرية في كافة المجالات، وفق بلاغ صادر عن رئاسة الجمهورية.
كما تطرق اللقاء إلى التطورات الأخيرة على الساحة الخليجية، حيث أكد الجهيناوي حرص رئيس الجمهورية على دعوة الأشقاء الخليجيين إلى تجاوز خلافاتهم عبر الحوار والتفاهم، والعمل على إيجاد حلول لكل المشاكل العالقة للحفاظ على مناعة وأمن دول الخليج بصفة خاصة والأمن القومي العربي بصفة عامة. 

المصدر: الصريح



وهكذا المادة قايد السبسي يلتقي وزير الشؤون الخارجية

هذا هو كل المقالات قايد السبسي يلتقي وزير الشؤون الخارجية هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال قايد السبسي يلتقي وزير الشؤون الخارجية عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2017/06/blog-post_7272.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "قايد السبسي يلتقي وزير الشؤون الخارجية"

إرسال تعليق