إعترافات مدوية للفتاة التي إغتصبها والدها مدير المدرسة !

إعترافات مدوية للفتاة التي إغتصبها والدها مدير المدرسة ! - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان إعترافات مدوية للفتاة التي إغتصبها والدها مدير المدرسة !, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: إعترافات مدوية للفتاة التي إغتصبها والدها مدير المدرسة !
حلقة الوصل : إعترافات مدوية للفتاة التي إغتصبها والدها مدير المدرسة !

اقرأ أيضا


إعترافات مدوية للفتاة التي إغتصبها والدها مدير المدرسة !

في اطار المجهودات اليومية المتواصلة لوحدات الحرس الوطني للتصدي للجريمة بأنواعها محافظة على الاستقرار الاجتماعي والامني العام توفرت يوم 6 جوان الجاري معلومات لدى فرقة الابحاث والتفتيش للحرس الوطني بجندوبة مفادها ان فتاة تبلغ من السن 23 عاما عزباء مهنتها شؤون المنزل قاطنة بمدينة جندوبة حامل وعلى وشك ان تضع مولودا تنوي التحول الى العاصمة للتخلص من جنينها باعتباره ثمرة لعلاقة غير قانونية. وبإيلاء الموضوع الاهمية القصوى وتنشيط العمل الاستعلامي نظرا لخطورة الموضوع تمكنت فرقة الابحاث والتفتيش للحرس الوطني بجندوبة من التعرف على هوية الفتاة ومكان تواجدها كما تمكنت من الحصول على معلومات مؤكدة مفادها ان والد الفتاة البالغ من السن 56 عاما هو من قام بمواقعة ابنته.
وبمراجعة النيابة العمومية من طرف فرقة الابحاث والتفتيش للحرس الوطني بجندوبة ومدها بكافة المعطيات المتوفرة اذنت للفرقة المذكورة بالتحول الى منزل الفتاة المعنية اين تم العثور عليها تم جلبها الى مقر الفرقة وبالتحري معها افادت انه وفي احدى ليالي شهر سبتمبر 2016 وعندما كانت نائمة في غرفة الجلوس بالمنزل قدم والدها واستلقى بجانبها وواقعها وتولى الاعتداء عليها جنسيا ثم تركها دون ان يتحدث اليها ثم عاود الكرّة بعد ثلاثة اشهر في مناسبتين وفي مطلع شهر مارس 2017 تحولت رفقة والدها الى احد المستشفيات بتونس العاصمة وبعد اجراء الفحوصات اللازمة تم إعلامها بأنها حامل في الشهر السادس وقد حاول والدها اجهاض الجنين الا ان الطبيب رفض ذلك نظرا للانعكاسات السلبية على صحة الفتاة ثم عادت رفقة والدها الى مسقط رأسها بجندوبة وكانت تنوي وضع مولودها بمستشفى ثم تتولى تسليمه الى احدى الجمعيات الخيرية بالعاصمة.
وبانتهاء التحريات تولت فرقة الابحاث والتفتيش للحرس الوطني بجندوبة مراجعة النيابة العمومية ومدها بكافة الحيثيات حيث اذنت بالاحتفاظ بالوالد وهو مدير مدرسة ابتدائية بولاية جندوبة ومباشرة قضية عدلية في شأنه موضوعها مواقعة انثى دون رضاها سنها فوق 22 عاما.

الصريح


وهكذا المادة إعترافات مدوية للفتاة التي إغتصبها والدها مدير المدرسة !

هذا هو كل المقالات إعترافات مدوية للفتاة التي إغتصبها والدها مدير المدرسة ! هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال إعترافات مدوية للفتاة التي إغتصبها والدها مدير المدرسة ! عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2017/06/blog-post_6645.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "إعترافات مدوية للفتاة التي إغتصبها والدها مدير المدرسة !"

إرسال تعليق