نزيل بسجن الناظور يجتاز اختبارات البكالوريا: اليوم شعرت بأني لست سجينا

نزيل بسجن الناظور يجتاز اختبارات البكالوريا: اليوم شعرت بأني لست سجينا - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان نزيل بسجن الناظور يجتاز اختبارات البكالوريا: اليوم شعرت بأني لست سجينا, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: نزيل بسجن الناظور يجتاز اختبارات البكالوريا: اليوم شعرت بأني لست سجينا
حلقة الوصل : نزيل بسجن الناظور يجتاز اختبارات البكالوريا: اليوم شعرت بأني لست سجينا

اقرأ أيضا


نزيل بسجن الناظور يجتاز اختبارات البكالوريا: اليوم شعرت بأني لست سجينا

من بين المترشحين الذين انطلقوا اليوم في ولاية بنزرت في اجتياز امتحانات الباكالوريا نزيل مقيم بسجن الناظور ببنزرت مترشح بصفة فردية عن شعبة الاقتصاد والتصرف أصيل مدينة منزل بورقيبة من ولاية بنزرت وهو متهم في قضية قتل على وجه الخطإ ومحكوم لمدة 16 سنة. 

«الصريح» كانت حاضرة في سجن الناظور صباح اليوم وتحدثت مع السجين المذكور الذي قال انه تورط في قضية قتل على وجه الخطأ منذ 4 سنوات وكان آنذاك يدرس بالسنة الرابعة الثانوي حيث حكم عمليه بالسجن مدى الحياة في الابتدائي قبل أن ينزل إلى 16 سنة في الإستئناف قضى منهم لحد الان 3 سنوات ونصف منها سنتان قضاهما في سجن برج الرومي قبل ان يتم تحويله الى سجن الناظور. وأضاف: منذ دخولي للسجن كنت أشعر بالندم لأنني لم اتمكن من اجتياز امتحان الباكالوريا و بقيت أشعر بالحسرة والحرقة كلما اقترب موعد امتحانات الباكالوريا إلى أن جاءني في يوم من الأيام مدير السجن العقيد هشام البكوري.. واقترح علي الترشح بصفة فردية ولن أستطيع أن اوصف لكم حجم الفرحة التي شعرت بها عندما أكد لي مدير السجن أنه بإمكاني اجتياز امتحانات حيث وفرت لي إدارة السجن كل الظروف الملائمة لمدة سنة كاملة من قاعة خاصة للمراجعة الى أستاذ رياضيات حتى عند دخول شهر رمضان وجدت كل الإحاطة والرعاية والحمد لله قمت بالتحضيرات في ظروف طيبة وما أتمناه الآن هو أن يحالفني النجاح واتمكن من إسعاد عائلتي وإدخال الفرحة عليها والحقيقة انا نادم شديد الندم على الخطإ الذي كلفني العقوبة السجنية.
هذا وقد قامت السلطات الجهوية ببنزرت ممثلة في السيدة معتمدة بنزرت الشمالية امال العريف بالنيابة عن الوالي والسيدة لمياء الدريدي نائبة مجلس الشعب من القيام بزيارة إلى السجين من أجل الرفع من معنوياته مع تقديم هدية رمزية وباقة ورد إليه لمزيد تحفيزه على النجاح.

رضا هلال

المصدر: الصريح



وهكذا المادة نزيل بسجن الناظور يجتاز اختبارات البكالوريا: اليوم شعرت بأني لست سجينا

هذا هو كل المقالات نزيل بسجن الناظور يجتاز اختبارات البكالوريا: اليوم شعرت بأني لست سجينا هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال نزيل بسجن الناظور يجتاز اختبارات البكالوريا: اليوم شعرت بأني لست سجينا عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2017/06/blog-post_663.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "نزيل بسجن الناظور يجتاز اختبارات البكالوريا: اليوم شعرت بأني لست سجينا"

إرسال تعليق