شعور يتخلّى عن رئاسة مهرجان صفاقس الدّولي

شعور يتخلّى عن رئاسة مهرجان صفاقس الدّولي - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان شعور يتخلّى عن رئاسة مهرجان صفاقس الدّولي, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: شعور يتخلّى عن رئاسة مهرجان صفاقس الدّولي
حلقة الوصل : شعور يتخلّى عن رئاسة مهرجان صفاقس الدّولي

اقرأ أيضا


شعور يتخلّى عن رئاسة مهرجان صفاقس الدّولي

بعد أن تمّ تعيينه رسميّا خلال شهر ماي الماضي رئيسا لهيئة مهرجان صفاقس الدّولي في دورته رقم 39 أعلن الإعلامي راشد شعور اليوم الخميس العدول عن قبول هذه المهمّة. وقد علّل شعور قراره بتواضع الميزانيّة التي خصّصتها وزارة الثّقافة للمهرجان والتي اعتبرها غير ملائمة لحجم عاصمة الجنوب وتزيد في تهميشها.
وتجدر الإشارة إلى أنّ الميزانية التي خصّصتها وزارة الثّقافة لمهرجان صفاقس الدّولي لهذه السّنة لا تتجاوز 150 ألف دينار في حين أنّ ميزانية مهرجان قرطاج الدّولي في حدود 6 مليارات من الملّيمات

المصدر: الصريح



وهكذا المادة شعور يتخلّى عن رئاسة مهرجان صفاقس الدّولي

هذا هو كل المقالات شعور يتخلّى عن رئاسة مهرجان صفاقس الدّولي هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال شعور يتخلّى عن رئاسة مهرجان صفاقس الدّولي عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2017/06/blog-post_6568.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "شعور يتخلّى عن رئاسة مهرجان صفاقس الدّولي"

إرسال تعليق