هذا ما جاء في نص البيان المشترك بين حركتي نداء تونس والنهضة

هذا ما جاء في نص البيان المشترك بين حركتي نداء تونس والنهضة - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان هذا ما جاء في نص البيان المشترك بين حركتي نداء تونس والنهضة, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: هذا ما جاء في نص البيان المشترك بين حركتي نداء تونس والنهضة
حلقة الوصل : هذا ما جاء في نص البيان المشترك بين حركتي نداء تونس والنهضة

اقرأ أيضا


هذا ما جاء في نص البيان المشترك بين حركتي نداء تونس والنهضة

أصدرت كل من حركتي نداء تونس والنهضة بيانا مشتركا جاء فيه مايلي: 

“انعقد ليلة السادس من جوان 2017 بمقر مجلس نواب الشعب اجتماعا ضم مكتبي كتلة حركة نداء تونس و كتلة حركة النهضة بإشراف كل من الشيخ راشد الغنوشي رئيس حركة النهضة و السيد حافظ قائد السبسي المدير التنفيذي و الممثل القانوني لحركة نداء تونس.

بعد الترحم على الشهداء والثناء على المجهودات المبذولة من طرف المؤسستين العسكرية و الأمنية في حماية الوطن وبعد التداول في الوضع العام وأهمية دور المؤسسة التشريعية والكتلتين في استكمال المسار الديموقراطي و الوفاء لتطلعات الشعب تم التالي: 

11- إرساء هيئة عليا دائمة للتنسيق بين الحزبين والكتلتين تعقد جلساتها مرة كل شهر و كلما دعت الحاجة لذلك من أجل دعم التنسيق بين كل الأطراف الموقعة على وثيقة قرطاج و المشاركة في حكومة الوحدة الوطنية.

22- تجديد التزام الحزبين بدعم المجهودات المبذولة في الحرب على الفساد في إطار الدستور و القانون و العمل على التسريع في المصادقة على القوانين الضامنة لذلك .

33- العمل على التعجيل في استكمال إرساء الهيئات الدستورية و على رأسها المحكمة الدستورية قبل موفى الدورة الحالية و الالتزام بالعمل الجدي لدفع المبادرات التشريعية ذات الارتباط المباشر بالمصالح الحيوية للبلاد و الداعمة لمسارات الاستقرار و التنمية و الوحدة الوطنية .

44- تأكيد التزام الحزبين بإجراء الانتخابات البلدية تبعا للرزنامة المعلنة و العمل على إنجاحها من خلال الإسراع في المصادقة على قانون الجماعات المحلية .

55- حث الحكومة على دعم و تحفيز الاستثمار و التنمية بالجهات و التسريع في الوفاء بالوعود التي التزمت بها لفائدة المعطلين عن العمل .

عاشت تونس حرة مستقلة ابد الدهر .

رئيس كتلة حركة نداء تونس رئيس كتلة حركة النهضة
سفيان طوبال  نور الدين البحيري”..

المصدر: الجمهورية



وهكذا المادة هذا ما جاء في نص البيان المشترك بين حركتي نداء تونس والنهضة

هذا هو كل المقالات هذا ما جاء في نص البيان المشترك بين حركتي نداء تونس والنهضة هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال هذا ما جاء في نص البيان المشترك بين حركتي نداء تونس والنهضة عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2017/06/blog-post_5610.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "هذا ما جاء في نص البيان المشترك بين حركتي نداء تونس والنهضة"

إرسال تعليق