معلول يفرض “الويكلو” قبل قمة مصر

معلول يفرض “الويكلو” قبل قمة مصر - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان معلول يفرض “الويكلو” قبل قمة مصر, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: معلول يفرض “الويكلو” قبل قمة مصر
حلقة الوصل : معلول يفرض “الويكلو” قبل قمة مصر

اقرأ أيضا


معلول يفرض “الويكلو” قبل قمة مصر

رفّع مدرب المنتخب ، نبيل معلول، من نسق التدريبات الخاصة بالإعداد لمباراة الأحد، التي ستجمع نسور قرطاج بمنتخب مصر، في إطار الجولة الأولى من تصفيات كاس أمم افريقيا الكامرون 2019.

وجرت حصة تدريبية ليلة أمس، بمشاركة كل اللاعبين باستثناء المهاجم ياسين الخنيسي، الذي تدرب على انفراد واكتفى بالجري حول المضمار.

ولقي الخنيسي عناية خاصة من قبل الجهاز الطبي، الذي اخضعه إلى حصة تدليك، بعدما أحس أول أمس بأوجاع فرضت عليه عدم إكمال الحصة التدريبية.

وأكد طبيب المنتخب، أن الحالة الصحية للمهاجم ياسين الخنيسي، لا تبعث على القلق، وأنه سيكون جاهزا لمباراة الأحد.

من جهة أخرى، قرر المدرب نبيل معلول، أن تجرى تدريبات اليوم الخميس، بالملعب الرئيسي برادس، أمام أبواب مغلقة، ولا يمكن لأحد حضورها بما في ذلك الإعلاميين.

المصدر: الجمهورية



وهكذا المادة معلول يفرض “الويكلو” قبل قمة مصر

هذا هو كل المقالات معلول يفرض “الويكلو” قبل قمة مصر هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال معلول يفرض “الويكلو” قبل قمة مصر عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2017/06/blog-post_5508.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "معلول يفرض “الويكلو” قبل قمة مصر"

إرسال تعليق