تأكيد رسمي : مياه «ديما» سليمة!

تأكيد رسمي : مياه «ديما» سليمة! - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان تأكيد رسمي : مياه «ديما» سليمة!, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: تأكيد رسمي : مياه «ديما» سليمة!
حلقة الوصل : تأكيد رسمي : مياه «ديما» سليمة!

اقرأ أيضا


تأكيد رسمي : مياه «ديما» سليمة!

على اثر ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص وجود دفوعات من الماء المعدني”ديما” تحتوي على جرثومة “الزائفة الزنجرية”، تعلم إدارة المخابر ومتابعة المنتوج بالديوان الوطني للمياه المعدنية والاستشفاء بالمياه الراي العام وبالتنسيق مع مختلف المصالح المختصة بوزارة الصحة وبعد التثبت في المعطيات الواردة في مواقع التواصل الاجتماعي وإجراء مسح وطني على هذا المنتوج بمختلف الفضاءات التجارية، وبعد القيام بالتحاليل المخبرية على مستوى مخبر الديوان الوطني للمياه المعدنية والاستشفاء بالمياه والمخبر المركزي للتحاليل والتجارب وهما مخبران معتمدان في الغرض، تعلم كل المستهلكين ان جميع أنواع المياه المعلبة التي يتم حاليا ترويجها في السوق التونسية سليمة ولا تحتوي على اية جراثيم ضارة بصحة المواطن بما في ذلك ماء ديما.

هذا وتذكر إدارة المخابر بالديوان المستهلكينان جميع أنواع المياه المعلبة والمروجة في السوق تخضع للرقابة المشددة من خلال الرقابة الذاتية التي يتم اجراءها على مستوى مخبر كل وحدة انتاج والى رقابة المصالح المختصة بالديوان الوطني للمياه المعدنية والاستشفاء بالمياه.

المصدر: الصريح



وهكذا المادة تأكيد رسمي : مياه «ديما» سليمة!

هذا هو كل المقالات تأكيد رسمي : مياه «ديما» سليمة! هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال تأكيد رسمي : مياه «ديما» سليمة! عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2017/06/blog-post_534.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "تأكيد رسمي : مياه «ديما» سليمة!"

إرسال تعليق