سائق حافلة يعتدي على جندي (شاهد الفيديو) !

سائق حافلة يعتدي على جندي (شاهد الفيديو) ! - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان سائق حافلة يعتدي على جندي (شاهد الفيديو) !, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: سائق حافلة يعتدي على جندي (شاهد الفيديو) !
حلقة الوصل : سائق حافلة يعتدي على جندي (شاهد الفيديو) !

اقرأ أيضا


سائق حافلة يعتدي على جندي (شاهد الفيديو) !

نشرت نقابة موظفي الإدارة العامة لوحدات التدخل SFDGUI فيديو تم تصويره على مستوى الطريق الرابطة بين قابس جرجيس ويظهر فيه سائق حافلة وهو يعتدي على جندي بالزي العسكري وحسب النقابة فقد طلب العسكري من سائق الحافلة التوقف لنزول فتهكم عليه سائق الحافلة بكلام فيه الكثير من الإهانة حيث قال حرفيا " ممنوع عليا نحبس لها ديما بالتعب متاعكم العسكر و مكبشين في الكيران " فرد عليه العسكري " إحشم على روحك راجل كبير و قليل تربية " ونزل من الحافلة فإلتحق به السائق و يقوم بالاعتداء عليه بحجرة على وجهه.


وهكذا المادة سائق حافلة يعتدي على جندي (شاهد الفيديو) !

هذا هو كل المقالات سائق حافلة يعتدي على جندي (شاهد الفيديو) ! هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال سائق حافلة يعتدي على جندي (شاهد الفيديو) ! عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2017/06/blog-post_531.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "سائق حافلة يعتدي على جندي (شاهد الفيديو) !"

إرسال تعليق