نقل والدة الشهيدين السلطاني إلى المستشفى العسكري بعد تدهور حالتها الصحية !

نقل والدة الشهيدين السلطاني إلى المستشفى العسكري بعد تدهور حالتها الصحية ! - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان نقل والدة الشهيدين السلطاني إلى المستشفى العسكري بعد تدهور حالتها الصحية !, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: نقل والدة الشهيدين السلطاني إلى المستشفى العسكري بعد تدهور حالتها الصحية !
حلقة الوصل : نقل والدة الشهيدين السلطاني إلى المستشفى العسكري بعد تدهور حالتها الصحية !

اقرأ أيضا


نقل والدة الشهيدين السلطاني إلى المستشفى العسكري بعد تدهور حالتها الصحية !

تقيم حاليا والدة الشهيدين مبروك و خليفة السلطاني في المستشفى العسكري بالعاصمة لاجراء الفحوصات و التحاليل اللازمة للاطمئنان على صحتها .
ويذكر أن ممثلي دوار السلاطنية طالبوا أمس الثلاثاء الوفد الوزاري بضرورة ترحيل عائلة الشهيدين من المنطقة لحمايتها من خطر الإرهاب. وقد استجاب أعضاء الحكومة الذين اجتمعوا بهم لمطلبهم في انتظار موافقة والدة الشهيدين زعرة السلطاني.
و يشار الى أن وزارة الدفاع قد اعلنت يوم السبت الماضي عن العثور على جثة الشهيد خليفة بعد اختطافه من قبل مجموعة ارهابية متحصنة بجبل المغيلة .


وهكذا المادة نقل والدة الشهيدين السلطاني إلى المستشفى العسكري بعد تدهور حالتها الصحية !

هذا هو كل المقالات نقل والدة الشهيدين السلطاني إلى المستشفى العسكري بعد تدهور حالتها الصحية ! هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال نقل والدة الشهيدين السلطاني إلى المستشفى العسكري بعد تدهور حالتها الصحية ! عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2017/06/blog-post_5133.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "نقل والدة الشهيدين السلطاني إلى المستشفى العسكري بعد تدهور حالتها الصحية !"

إرسال تعليق