شفيق جراية يوجه رسالة الى الحكومة !

شفيق جراية يوجه رسالة الى الحكومة ! - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان شفيق جراية يوجه رسالة الى الحكومة !, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: شفيق جراية يوجه رسالة الى الحكومة !
حلقة الوصل : شفيق جراية يوجه رسالة الى الحكومة !

اقرأ أيضا


شفيق جراية يوجه رسالة الى الحكومة !

طلب رجل الأعمال الموقوف تحت الاقامة الجبرية شفيق جراية، من الحكومة عبر محاميه، تأجيل مصادرة أملاكه إلى حين الانتهلاء من التحقيقات والتحريات مشددا في ذات السياق على عدم المثول أمام القضاء أو الادلاء بأقواله إلا بعد حصول المحامين على تفاصيل ملفه ونسخة عنه، وفقا لما ذكرته صحيفة الصريح. 
في سياق متصل، ووفق ما نقلته صحيفة الصريح في عددها الصادر اليوم الخميس 8 جوان 2017، فأن سائق شفيق جراية فرّ من تونس ومن المرجح أن يكون في أحد الدول الأوروبية، وقد تمّ تهريبه بسبب بعض الملفات والمعطيات التي يملكها ومن بينها أحد الشركات التي كانت تربط السائق بعماد الطرابلسي نيابة عن جراية.


وهكذا المادة شفيق جراية يوجه رسالة الى الحكومة !

هذا هو كل المقالات شفيق جراية يوجه رسالة الى الحكومة ! هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال شفيق جراية يوجه رسالة الى الحكومة ! عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2017/06/blog-post_4825.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "شفيق جراية يوجه رسالة الى الحكومة !"

إرسال تعليق