هذا موقف التلفزة التونسية من نسب المشاهدة والاستماع والنفاذ

هذا موقف التلفزة التونسية من نسب المشاهدة والاستماع والنفاذ - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان هذا موقف التلفزة التونسية من نسب المشاهدة والاستماع والنفاذ, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: هذا موقف التلفزة التونسية من نسب المشاهدة والاستماع والنفاذ
حلقة الوصل : هذا موقف التلفزة التونسية من نسب المشاهدة والاستماع والنفاذ

اقرأ أيضا


هذا موقف التلفزة التونسية من نسب المشاهدة والاستماع والنفاذ

دعت التلفزة التونسية في بيان أصدرته الى الإسراع بسن المعايير ذات الطابع التنظيمي والقانونـــي والتقني المتصلة بقيس نسب المشاهدة والاستماع والنفـــــاذ. وجاء في البيان الذي أصدرته ما يلي:

 تبعا للجدل المتواصل في القطاع السمعي والبصري حول مصداقية قيس نسب المشاهدة المتعلقة ببرمجة شهر رمضان، خاصّة، والمعايير القانونية والتقنية لقيس نسب المشاهـــــــــــدة والاستماع والنفــاذ واستطلاعات الرأي عامّة، وتأثير ذلك المباشر على المنوال الاقتصادي للمؤسسات السمعية والبصرية ومصادر تمويلها، فان التلفزة التونسية، وإذ تنأى بنفسها عن الدخول في أي جدال من هذا القبيل، فإنها تدعو كافة المتدخلين في الشأن السمعي والبصري من هياكل تعديلية وهياكل عمومية وخاصة وهياكل مهنية ومكاتب قيس ودراسات إلى العمل على الإسراع بسن المعايير ذات الطابع التنظيمي والقانونـــي والتقني المتصلة بقيس نسب المشاهدة والاستماع والنفـــــاذ والمتعلقة باستطلاعات الرأي لما في ذلك من ارتباط وثيق بديمومة المؤسسات الإعلامية ومنوالها الاقتصادي وقدراتها التنافسية.

المصدر: الجمهورية



وهكذا المادة هذا موقف التلفزة التونسية من نسب المشاهدة والاستماع والنفاذ

هذا هو كل المقالات هذا موقف التلفزة التونسية من نسب المشاهدة والاستماع والنفاذ هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال هذا موقف التلفزة التونسية من نسب المشاهدة والاستماع والنفاذ عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2017/06/blog-post_4492.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "هذا موقف التلفزة التونسية من نسب المشاهدة والاستماع والنفاذ"

إرسال تعليق