في حملة ضد الغش: الشرطة البلدية تضرب بقوة في بنزرت

في حملة ضد الغش: الشرطة البلدية تضرب بقوة في بنزرت - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان في حملة ضد الغش: الشرطة البلدية تضرب بقوة في بنزرت, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: في حملة ضد الغش: الشرطة البلدية تضرب بقوة في بنزرت
حلقة الوصل : في حملة ضد الغش: الشرطة البلدية تضرب بقوة في بنزرت

اقرأ أيضا


في حملة ضد الغش: الشرطة البلدية تضرب بقوة في بنزرت

في اطار التصدي لظاهرة الغش بمختلف انواعه، قامت الاجهزة الرقابية التابعة للشرطة البلدية بولاية بنزرت بحملة رقابية للعديد من فضاءات البيع والشراء بكافة مناطق الجهة وذلك بالاشتراك مع مصالح التجارة والصحة والهياكل الامنية حوالي 154 وفق مصادر إعلامية تم خلالها حجز 120 لتر من الزيت المدعم و 11 كلغ من الزيتون الفاسد و 17 الف كيس بلاستيكي الى جانب تحرير 23 محضر اقتصادي و 18 مخالفة صحية وتم اقتراح غلق احدى المخابز في مدينة بنزرت ومحل لبيع الحليب ومشتقاته.
رضا هلال

المصدر: الصريح



وهكذا المادة في حملة ضد الغش: الشرطة البلدية تضرب بقوة في بنزرت

هذا هو كل المقالات في حملة ضد الغش: الشرطة البلدية تضرب بقوة في بنزرت هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال في حملة ضد الغش: الشرطة البلدية تضرب بقوة في بنزرت عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2017/06/blog-post_444.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "في حملة ضد الغش: الشرطة البلدية تضرب بقوة في بنزرت"

إرسال تعليق