إفتتاحية الصريح : إرتباك ديبلوماسي

إفتتاحية الصريح : إرتباك ديبلوماسي - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان إفتتاحية الصريح : إرتباك ديبلوماسي, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: إفتتاحية الصريح : إرتباك ديبلوماسي
حلقة الوصل : إفتتاحية الصريح : إرتباك ديبلوماسي

اقرأ أيضا


إفتتاحية الصريح : إرتباك ديبلوماسي

كانت الديبلوماسية التونسية طيلة العهدين السابقين إحدى نقاط قوة النظام التونسي ومصدر إعتداله واحترام الأنظمة الأخرى له وحتى في حالات الأزمات مع بعض البلدان حافظت الديبلوماسية التونسية على هدوئها  وسلاستها وتمكنت من تطويق تلك الأزمات بأقل ما يمكن من الخسائر والتكاليف لكن بعد الحراك الشعبي الذي أطاح بالنظام السابق منذ ست سنوات ونصف إنقلب حال الديبلوماسية التونسية رأسا على عقب ،وتدهورت علاقات بلادنا مع العديد من البلدان الشقيقة والصديقة بشكل متسارع حتى تشوهت تلك الصورة التي صنعت طيلة خمسة عقود ونصف من الزمن ، ما يسمى ب“الإعتدال الديبلوماسي التونسي”.

اليوم وفي خضم التوتر الشديد بين العربية السعودية والإمارات والبحرين ومصر من جهة وقطر من جهة أخرى ، إشتد إرتباك الديبلوماسية التونسية ، مرة أخرى ، وبدا وكأنها تائهة وفاقدة للبوصلة لعدم وضوح سياسة الدولة الخارجية بسبب ولاء الأحزاب ، وخاصة الحاكمة منها، إلى دول مختلفة ، بعضها في صراع في ما بينها ، كما هو الحال في الخليج .

*الصريح

المصدر: الصريح



وهكذا المادة إفتتاحية الصريح : إرتباك ديبلوماسي

هذا هو كل المقالات إفتتاحية الصريح : إرتباك ديبلوماسي هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال إفتتاحية الصريح : إرتباك ديبلوماسي عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2017/06/blog-post_411.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "إفتتاحية الصريح : إرتباك ديبلوماسي"

إرسال تعليق