يهم الترجي : نفط الوسط العراقي يتربص في الاسكندرية للبطولة العربية

يهم الترجي : نفط الوسط العراقي يتربص في الاسكندرية للبطولة العربية - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان يهم الترجي : نفط الوسط العراقي يتربص في الاسكندرية للبطولة العربية, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: يهم الترجي : نفط الوسط العراقي يتربص في الاسكندرية للبطولة العربية
حلقة الوصل : يهم الترجي : نفط الوسط العراقي يتربص في الاسكندرية للبطولة العربية

اقرأ أيضا


يهم الترجي : نفط الوسط العراقي يتربص في الاسكندرية للبطولة العربية

أكد رئيس الهيئة الإدارية لنادي نفط الوسط العراقي، خالد عبد الوهاب، أن إدارة النادي أنهت الاتفاق على إقامة معسكر خارجي في مدينة الإسكندرية المصرية تحضيرا لبطولة الأندية العربية.

وقال عبد الوهابإن “المخاطبات الرسمية انتهت بالموافقة على إقامة المعسكر التدريبي لنفط الوسط في الإسكندرية، بداية من 10 جويلية المقبل، حتى انطلاق البطولة”.

وبين أن الجهاز الفني للفريق، بحاجة إلى هذا المعسكر، كون اللاعبين المحترفين سيلتحقون بالفريق هناك، وبالتالي المدرب بحاجة إلى أيام المعسكر ومبارياته التجريبية، لزج اللاعبين الجدد مع الفريق، وخلق الانسجام بين أفراد الفريق، قبل خوض منافسات البطولة العربية.
وسيكون نفط الوسط أحد منافسي الترجي في البطولة العربية.

المصدر: الجمهورية



وهكذا المادة يهم الترجي : نفط الوسط العراقي يتربص في الاسكندرية للبطولة العربية

هذا هو كل المقالات يهم الترجي : نفط الوسط العراقي يتربص في الاسكندرية للبطولة العربية هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال يهم الترجي : نفط الوسط العراقي يتربص في الاسكندرية للبطولة العربية عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2017/06/blog-post_326.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "يهم الترجي : نفط الوسط العراقي يتربص في الاسكندرية للبطولة العربية"

إرسال تعليق