مصطفى الأغا من غرفة الإنعاش : اطمئنوا أنا بخير

مصطفى الأغا من غرفة الإنعاش : اطمئنوا أنا بخير - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان مصطفى الأغا من غرفة الإنعاش : اطمئنوا أنا بخير, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: مصطفى الأغا من غرفة الإنعاش : اطمئنوا أنا بخير
حلقة الوصل : مصطفى الأغا من غرفة الإنعاش : اطمئنوا أنا بخير

اقرأ أيضا


مصطفى الأغا من غرفة الإنعاش : اطمئنوا أنا بخير

تهاطلت التهاني و التحميدات من كبار الشخصيات العامة و المعجبين و الإعلاميين و الفنانين و الرياضين من شتى أصقاع العالم على الإعلامي مصطفى الآغا بعد نجاح العملية الجراحية التي أجراها في إحدى مستشفيات مدينة ميونيخ بألمانيا لإزالة ورم من الكلية.

و كان الإعلامي مصطفى الأغا، مقدم برنامج “صدى الملاعب” على فضائية “أم بي سي”،قد بشّر متابعيه و محبيه عبر الوطن العربي بأنه أجرى بنجاح عملية استئصال ورم ، وبات في انتظار تحديد نوع الورم الذي يخضع للفحص حالياً.

الإعلامي مصطفى الآغا عن تفاصيل العملية والمراحل التي وصلت إليها حالته عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، قائلاً: “الحمد لله.. تمت العملية ولكني مازلت في العناية المشددة لهذا لم أستطع التواصل معكم.. تم استئصال الورم وبقي أن نطمئن على نوعه.. كل الشكر لكم”.

كما توجه مصطفى بالشكر لكل متابعيه ومن ساندوه قائلاً: “أعجز عن شكر كل من سأل وكل من خصني بدعاء وهناك كثير لا أعرفهم شخصياً ولكني مدينٌ لهم بالشكر والامتنان”.

وكان مقدم برنامج صدى الملاعب توجه منذ أيام إلى مدينة ميونخ الألمانية لإجراء حراجة استئصال ورم بالكلية، ليطل بعد ذلك الإعلامي مصطفى الآغا عبر “تويتر” في تسجيل بالصوت والصورة، وشرح وهو داخل المستشفى، طبيعة المرض الذي أصابه والذي إستدعى سفره إلى إلمانيا للخضوع لعملية جراجية، كاشفاً أنه يعاني من ورم في كليته.

وقال في الفيديو الذي نشره عبر حسابه بـ”تويتر”: “يوجد ورم في الكلية يحتاج إلى جراحة كلاسيكية. شكراً لكل من سأل وأراكم بعد العملية”.وعلّق الآغا على الفيديو: “صباح الأربعاء سأخضع لعمل جراحي بإذن الله في مونيخ . دعواتكم وكل الشكر لكل من سأل أو تواصل وعذراً أنني لم أتمكن من الرد على الجميع”.

 

 

المصدر: الصريح



وهكذا المادة مصطفى الأغا من غرفة الإنعاش : اطمئنوا أنا بخير

هذا هو كل المقالات مصطفى الأغا من غرفة الإنعاش : اطمئنوا أنا بخير هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال مصطفى الأغا من غرفة الإنعاش : اطمئنوا أنا بخير عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2017/06/blog-post_2965.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "مصطفى الأغا من غرفة الإنعاش : اطمئنوا أنا بخير"

إرسال تعليق