القيروان : سرقة مكيّف وتلفاز من المسكن الوظيفي لمدير إقليم الشرطة !

القيروان : سرقة مكيّف وتلفاز من المسكن الوظيفي لمدير إقليم الشرطة ! - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان القيروان : سرقة مكيّف وتلفاز من المسكن الوظيفي لمدير إقليم الشرطة !, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: القيروان : سرقة مكيّف وتلفاز من المسكن الوظيفي لمدير إقليم الشرطة !
حلقة الوصل : القيروان : سرقة مكيّف وتلفاز من المسكن الوظيفي لمدير إقليم الشرطة !

اقرأ أيضا


القيروان : سرقة مكيّف وتلفاز من المسكن الوظيفي لمدير إقليم الشرطة !

تم اليوم الأربعاء 7 جوان 2017 فتح بحث إداري اثر سرقة مكيّف وجهاز تلفزة من المسكن الوظيفي التابعة للمجلس الجهوي بالقيروان وهو على ذمّة مدير إقليم الشرطة 
يذكر أن المسكن كان يقيم فيه مدير إقليم الأمن الوطني (الشرطة) بالقيروان السابق ولما تسلمه البارحة المدير الجديد لم يعثروا على الجهازين (التلفزة والمكيّف) وقد تم فتح محضر بحث في الغرض وإعلام وزارة الداخلية بالحادثة. 
mosaique


وهكذا المادة القيروان : سرقة مكيّف وتلفاز من المسكن الوظيفي لمدير إقليم الشرطة !

هذا هو كل المقالات القيروان : سرقة مكيّف وتلفاز من المسكن الوظيفي لمدير إقليم الشرطة ! هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال القيروان : سرقة مكيّف وتلفاز من المسكن الوظيفي لمدير إقليم الشرطة ! عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2017/06/blog-post_273.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "القيروان : سرقة مكيّف وتلفاز من المسكن الوظيفي لمدير إقليم الشرطة !"

إرسال تعليق