معلول بمبلغ خيالي

معلول بمبلغ خيالي - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان معلول بمبلغ خيالي, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: معلول بمبلغ خيالي
حلقة الوصل : معلول بمبلغ خيالي

اقرأ أيضا


معلول بمبلغ خيالي

لايزال علي معلول الظهير الأيسر للنادي الأهلي المصري متمسكا بالإحتراف والرحيل عن الفريق بنهاية الموسم الحالي ، حيث ينتظر اللاعب الدولي التونسي عرضين إحترافيين سيتم الإعلان عنهم عقب لقاء المنتخب المصري مع نظيره التونسي بعد غد الأحد في إطار التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 بالكامرون.

وعلمت «الشروق المصرية» أن إدارة النادي الاهلي وخاصة حسام البدري المدير الفني للفريق، لا يمانعان من إحتراف اللاعب بشرط أن يكون العرض المقدم مناسبا من الناحية المالية ، حيث اشترط مسئولو النادي أن لا تقل قيمة الصفقة عن مليوني دولار كحد أدنى.

يذكر ان وكيل أعمال معلول أشار إلى أن اللاعب لديه عروض من الدوري البلجيكي والفرنسي ، وسيتم حسم الأمر عقب لقاء تونس مع مصر خاصة وأن مندوبي تلك الأندية يتابعون اللاعب في المباراة.

 

 

 

المصدر: الصريح



وهكذا المادة معلول بمبلغ خيالي

هذا هو كل المقالات معلول بمبلغ خيالي هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال معلول بمبلغ خيالي عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2017/06/blog-post_2707.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "معلول بمبلغ خيالي"

إرسال تعليق