ترحيل طفل تونسي عالق في إسطنبول

ترحيل طفل تونسي عالق في إسطنبول - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان ترحيل طفل تونسي عالق في إسطنبول, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: ترحيل طفل تونسي عالق في إسطنبول
حلقة الوصل : ترحيل طفل تونسي عالق في إسطنبول

اقرأ أيضا


ترحيل طفل تونسي عالق في إسطنبول

تولت مصالح حماية الطفولة بتونس، بتكليف من مكتب المندوب العام لحماية الطفولة وبتنسيق مع القنصلية العامة لتونس بإسطنبول (تركيا)، تسليم طفل من مواليد سنة 2006 إلى عائلته بتونس، وذلك بعد ترحيله من اسطنبول حيث تم إيداعه بمقتضى قرار قضائي بمركز لرعاية الطفولة اثر تعرضه لسوء المعاملة والاهمال طوال فترة اقامته مع والدته بتركيا.
وأوضحت الوزارة في بلاغ أصدرته الخميس انه بناء على رغبة الطفل في الإقامة مع جدّيه للأب بتونس، وتحت إشراف السيد قاضي الأسرة مرجع النظر الترابي، تولى مندوب حماية الطفولة القيام بالأبحاث اللازمة ومعاينة مقر إقامة الجدين للأب وتبيّن وجود استعداد من طرفهما لاحتضانه وتوفّر ظروف ملائمة لحضانته وحمايته، بالإضافة إلى أنه سيتم التعهد بالطفل من قبل مصالح حماية الطفولة التابعة للوزارة.
 

المصدر: الصريح



وهكذا المادة ترحيل طفل تونسي عالق في إسطنبول

هذا هو كل المقالات ترحيل طفل تونسي عالق في إسطنبول هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال ترحيل طفل تونسي عالق في إسطنبول عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2017/06/blog-post_259.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "ترحيل طفل تونسي عالق في إسطنبول"

إرسال تعليق