في مستشفى الرابطة : ممرض مزيف يستدرج النساء !

في مستشفى الرابطة : ممرض مزيف يستدرج النساء ! - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان في مستشفى الرابطة : ممرض مزيف يستدرج النساء !, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: في مستشفى الرابطة : ممرض مزيف يستدرج النساء !
حلقة الوصل : في مستشفى الرابطة : ممرض مزيف يستدرج النساء !

اقرأ أيضا


في مستشفى الرابطة : ممرض مزيف يستدرج النساء !

تمكن اعوان فرقة الشرطة العدلية بالعمران من القبض على ممرض مزيف كان يرتدى ميدعة عمل بيضاء ويتنقل داخل مستشفى الرابطة موهما المرضى وخاصة النساء كبار السن بأنه ممرض ثم يستدرجهن ويسلبهن مصوغهن قبل أن يلوذ بالفرار ومن بين ضحاياها مسنة اوهمها بانها ستقوم بـ”سكانير” ثم طلب منها نزع مصوغها فامتثلت له وسلمته اياه ولا تزال الابحاث والتحريات الامنية جارية مع المتهم الذي اقترف عدة عمليات مشابهة في بعض المستشفيات بالعاصمة.


وهكذا المادة في مستشفى الرابطة : ممرض مزيف يستدرج النساء !

هذا هو كل المقالات في مستشفى الرابطة : ممرض مزيف يستدرج النساء ! هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال في مستشفى الرابطة : ممرض مزيف يستدرج النساء ! عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2017/06/blog-post_249.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "في مستشفى الرابطة : ممرض مزيف يستدرج النساء !"

إرسال تعليق