جندوبة : إيداع مدير مدرسة السجن بتهمة إعتدائه جنسيا على إبنته !

جندوبة : إيداع مدير مدرسة السجن بتهمة إعتدائه جنسيا على إبنته ! - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان جندوبة : إيداع مدير مدرسة السجن بتهمة إعتدائه جنسيا على إبنته !, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: جندوبة : إيداع مدير مدرسة السجن بتهمة إعتدائه جنسيا على إبنته !
حلقة الوصل : جندوبة : إيداع مدير مدرسة السجن بتهمة إعتدائه جنسيا على إبنته !

اقرأ أيضا


جندوبة : إيداع مدير مدرسة السجن بتهمة إعتدائه جنسيا على إبنته !


أحيل أمس الأربعاء 07 جوان 2017 مدير مدرسة ابتدائية بإحدى أرياف معتمدية وادي مليز من ولاية جندوبة،  وهو كهل في العقد السادس من عمره، على أنظار قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بجندوبة الذي أذن بإيداعه السجن المدني ببلاريجيا بتهمة الاعتداء الجنسي على ابنته البالغة من العمر 23 سنة مما سبب لها الحمل.
وبحسب اذاعة موزاييك , عُهدت لفرقة الأبحاث العدلية للحرس الوطني بجندوبة مواصلة الأبحاث في الواقعة


وهكذا المادة جندوبة : إيداع مدير مدرسة السجن بتهمة إعتدائه جنسيا على إبنته !

هذا هو كل المقالات جندوبة : إيداع مدير مدرسة السجن بتهمة إعتدائه جنسيا على إبنته ! هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال جندوبة : إيداع مدير مدرسة السجن بتهمة إعتدائه جنسيا على إبنته ! عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2017/06/blog-post_229.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "جندوبة : إيداع مدير مدرسة السجن بتهمة إعتدائه جنسيا على إبنته !"

إرسال تعليق