دليلك ملك : تلاعب بالمشاهدين و قلب الحلقات .. التفاصيل !

دليلك ملك : تلاعب بالمشاهدين و قلب الحلقات .. التفاصيل ! - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان دليلك ملك : تلاعب بالمشاهدين و قلب الحلقات .. التفاصيل !, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: دليلك ملك : تلاعب بالمشاهدين و قلب الحلقات .. التفاصيل !
حلقة الوصل : دليلك ملك : تلاعب بالمشاهدين و قلب الحلقات .. التفاصيل !

اقرأ أيضا


دليلك ملك : تلاعب بالمشاهدين و قلب الحلقات .. التفاصيل !


لابد انكم سمعتم عن متبارية بن عروس التي ربحت 2 مليارات ، لكن هل شاهدتم من الرابح في حلقة الليلة و كم ربحوا ؟
يتم حاليا التلاعب بالحلقات و فبركة السيناريوهات في لعبة SMS و ذلك من أجل بث الإشاعات و حث المشاهدين على اللعب و إرسال اكبر عدد ممكن من الرسائل القصيرة.
حلقة اليوم التي هي في الأصل حلقة كانت قد مر عليها 5 يام. إن لاحظتم هنالك متبارين كانوا موجودين اليوم و كانوا قد خرجوا .. يعني ترتيب الحلقات فيه تلاعب كبير و الهدف من ذلك هو إيهام المشاهد و حثه عن إرسال SMS.


وهكذا المادة دليلك ملك : تلاعب بالمشاهدين و قلب الحلقات .. التفاصيل !

هذا هو كل المقالات دليلك ملك : تلاعب بالمشاهدين و قلب الحلقات .. التفاصيل ! هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال دليلك ملك : تلاعب بالمشاهدين و قلب الحلقات .. التفاصيل ! عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2017/06/blog-post_1835.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "دليلك ملك : تلاعب بالمشاهدين و قلب الحلقات .. التفاصيل !"

إرسال تعليق