اِختفاء سائق شفيق جراية رغم وضعه تحت المراقبة الأمنية !

اِختفاء سائق شفيق جراية رغم وضعه تحت المراقبة الأمنية ! - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان اِختفاء سائق شفيق جراية رغم وضعه تحت المراقبة الأمنية !, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: اِختفاء سائق شفيق جراية رغم وضعه تحت المراقبة الأمنية !
حلقة الوصل : اِختفاء سائق شفيق جراية رغم وضعه تحت المراقبة الأمنية !

اقرأ أيضا


اِختفاء سائق شفيق جراية رغم وضعه تحت المراقبة الأمنية !

أكّدت مصادر مطلعة، اليوم الاربعاء 7 جوان 2017، أنّ سائق رجل الأعمال شفيق جراية الموقوف على ذمّة القضاء العسكري والمؤتمن على أسراره، اِختفى منذ أيّام وحسب ما نقلته "موزاييك"، أنّه رغم صدور إذن بوضعه تحت المراقبة الأمنية، فقد اِختفى سائق جراية، وقد يكون غادر التراب التونسي عبر الحدود البريّة أو في اتّجاه بلد يرجّح أنّ يكون أوروبيا.


وهكذا المادة اِختفاء سائق شفيق جراية رغم وضعه تحت المراقبة الأمنية !

هذا هو كل المقالات اِختفاء سائق شفيق جراية رغم وضعه تحت المراقبة الأمنية ! هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال اِختفاء سائق شفيق جراية رغم وضعه تحت المراقبة الأمنية ! عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2017/06/blog-post_159.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "اِختفاء سائق شفيق جراية رغم وضعه تحت المراقبة الأمنية !"

إرسال تعليق