النادي الصفاقسي : ما حكاية التّفريط في رامي الجريدي؟

النادي الصفاقسي : ما حكاية التّفريط في رامي الجريدي؟ - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان النادي الصفاقسي : ما حكاية التّفريط في رامي الجريدي؟, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: النادي الصفاقسي : ما حكاية التّفريط في رامي الجريدي؟
حلقة الوصل : النادي الصفاقسي : ما حكاية التّفريط في رامي الجريدي؟

اقرأ أيضا


النادي الصفاقسي : ما حكاية التّفريط في رامي الجريدي؟

كثر الحديث في وسائل الإعلام خلال الأيّام القليلة الماضية عن وجود نيّة لدى الهيئة المديرة للنّادي الرياضي الصفاقسي لتسريح الحارس رامي الجريدي قريبا رغم أنّ ارتباط هذا اللّاعب بالفريق لا يزال ساريّ المفعول لمدّة موسمين آخرين – أي إلى غاية يوم 30 جوان 2019. وكردّ فعل على هذا “الخبر” لم يخف العديد من أحباء الأبيض والأسود قلقهم اعتقادا منهم أنّ التّفريط في الجريدي سيخلّف فراغا في الفريق يصعب سدّه خاصّة وأنّ “السّي آس آس” ممنوع من الانتدابات ويبقى في حاجة ماسّة لخدمات ركائزه – ومن ضمنهم الحارس رامي الجريدي الذي يعتبر من أفضل الحرّاس الموجودين على السّاحة.
رئيس النّادي الصفاقسي منصف خماخم عبّر لنا عن استغرابه لما راج بخصوص وجود نيّة لدى الهيئة المديرة للتّفريط في الحارس رامي الجريدي وأكّد أنّ هذا “الخبر” لا أساس له من الصحّة.  

المصدر: الصريح



وهكذا المادة النادي الصفاقسي : ما حكاية التّفريط في رامي الجريدي؟

هذا هو كل المقالات النادي الصفاقسي : ما حكاية التّفريط في رامي الجريدي؟ هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال النادي الصفاقسي : ما حكاية التّفريط في رامي الجريدي؟ عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2017/06/blog-post_136.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "النادي الصفاقسي : ما حكاية التّفريط في رامي الجريدي؟"

إرسال تعليق