إحباط تهريب بضائع مختلفة

إحباط تهريب بضائع مختلفة - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان إحباط تهريب بضائع مختلفة, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: إحباط تهريب بضائع مختلفة
حلقة الوصل : إحباط تهريب بضائع مختلفة

اقرأ أيضا


إحباط تهريب بضائع مختلفة

تمكنت وحدات المرور للحرس الوطني العاملة بالطريق السيارة تونس/ صفاقس على مستوى كلم 60 باتجاه تونس من ضبط سيارة نوع اوبال يقودها شخص قاطن بنقردان فجر اليوم وبتفتيشها تبين انها محملة ببضاعة مهربة تتمثل في 400 كلغ من مادة المعسل قيمتها المالية 10 الاف دينار في حين قدرت قيمة البضاعة المحجوزة بـ 15 الف دينار ، كما تمكنت الوحدات المذكورة في نفس اليوم من ضبط سيارة نوع رينو يقودها شخص قاطن سوسة محملة ببضاعة مهربة تتمثل في 21 زربية مختلفة الاحجام قيمتها المالية 3750 دينار في حين قدرت قيمة السيارة المحجوزة بـ 20 الف دينار .

وفي الروحية أحبطت وحدات الحرس الوطني أمس عملية تهريب بجهة الروحية ولاية سليانة لكمية من المحروقات المهربة تقدر بـ 4425 لترا من المحروقات كانت محملة على متن 04 سيارات قدرت قيمتها المالية بـ 05 الاف دينار في حين قدرت قيمة السيارات الاربعة التي تم حجزها 120 الف دينار

المصدر: الصريح



وهكذا المادة إحباط تهريب بضائع مختلفة

هذا هو كل المقالات إحباط تهريب بضائع مختلفة هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال إحباط تهريب بضائع مختلفة عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2017/06/blog-post_115.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "إحباط تهريب بضائع مختلفة"

إرسال تعليق