جمعية خيرية تونسية تحصّلت على تمويل خليجي بمائة مليار أنفقت 90 منها على الإرهاب !

جمعية خيرية تونسية تحصّلت على تمويل خليجي بمائة مليار أنفقت 90 منها على الإرهاب ! - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان جمعية خيرية تونسية تحصّلت على تمويل خليجي بمائة مليار أنفقت 90 منها على الإرهاب !, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: جمعية خيرية تونسية تحصّلت على تمويل خليجي بمائة مليار أنفقت 90 منها على الإرهاب !
حلقة الوصل : جمعية خيرية تونسية تحصّلت على تمويل خليجي بمائة مليار أنفقت 90 منها على الإرهاب !

اقرأ أيضا


جمعية خيرية تونسية تحصّلت على تمويل خليجي بمائة مليار أنفقت 90 منها على الإرهاب !

أفادت جريدة الشروق في عددها الصادر أمس أن تقارير ادارية أعدّتها الجهات الامنية المعنية كشفت  أن جمعية خيرية تلقّت تمويلات من دولة خليجية فاقت قيمتها المائة مليار بين 2012 و2015 ولم تنفق منها على العمل الخيري أكثر من 8 مليارات فقط، في حين أن التمويل الباقي... ذهب في تمويل حملات انتخابية لأحزاب سياسية ومساعدات مالية لعائلات إرهابيين.
وجدير بالتأكيد بأن الجهات الحكومية المعنية أعلنت مرارا الكشف عن مئات الجمعيات الخيرية والدينية التي ثبت تورّطها في دعم وتمويل الارهاب في تونس، ومساهماتها الفعّالة في تسفير آلاف الشبان التونسيين الى بؤر الارهاب وخاصة ليبيا وسوريا.

وحسب تقارير أعدّتها جهات أمنية معنيّة بهذه الملفّات، فإن جمعية خيرية ومعروفة جدا تحصّلت على تمويل أجنبي كبير متأت من دولة خليجية وتواصل هذا التمويل الخليجي منذ أوائل سنة 2012 ليمتد الى سنة 2015، وتفوق قيمة التمويل بالدولار المائة مليار من المليمات التونسية، ذهبت منها 8 مليارات فقط في العمل الخيري والتنموي في حين أن أكثر من 90 مليارا ذهبت نحو تمويل حملات انتخابية لحزبين سياسيين لا سيما في ولايات الجنوب التونسي، وأموال أخرى صرفت في توفير مساعدات مالية وشهرية لفائدة عائلات شبان تم تسفيرهم الى سوريا وقتلوا هناك


وهكذا المادة جمعية خيرية تونسية تحصّلت على تمويل خليجي بمائة مليار أنفقت 90 منها على الإرهاب !

هذا هو كل المقالات جمعية خيرية تونسية تحصّلت على تمويل خليجي بمائة مليار أنفقت 90 منها على الإرهاب ! هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال جمعية خيرية تونسية تحصّلت على تمويل خليجي بمائة مليار أنفقت 90 منها على الإرهاب ! عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2017/06/90.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "جمعية خيرية تونسية تحصّلت على تمويل خليجي بمائة مليار أنفقت 90 منها على الإرهاب !"

إرسال تعليق