المنيهلة : تضرر 8 عائلات جرّاء الأمطار الأخيرة

المنيهلة : تضرر 8 عائلات جرّاء الأمطار الأخيرة - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان المنيهلة : تضرر 8 عائلات جرّاء الأمطار الأخيرة, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: المنيهلة : تضرر 8 عائلات جرّاء الأمطار الأخيرة
حلقة الوصل : المنيهلة : تضرر 8 عائلات جرّاء الأمطار الأخيرة

اقرأ أيضا


المنيهلة : تضرر 8 عائلات جرّاء الأمطار الأخيرة

 اكد معتمد المنيهلة محمد الهادي الزايري تضرر نحو 8 عائلات تقطن بنهج 1821 بالمنيهلة من ولاية اريانة جراء الامطار الغزيرة التي تهاطلت مؤخرا وتسببت في تسرب المياه الى المنازل وفي اضرار مادية بعدد من المباني السكنية.
وقال انه “تم توزيع 29 حاشية و15 غطاء و15 طردا يحتوي مواد غذائية لفائدة العائلات المتضررة مع متابعة الاوضاع الاجتماعية لعدد اخر لتمكينهم من مساعدات عينية خلال شهر رمضان”.
وذكر معتمد المنيهلة في جانب اخر انه “تم توزيع اكثر من 650 مساعدة عينية ومالية لفائدة العائلات المعوزة بالمنطقة بالتعاون مع هياكل الاتحاد الجهوي للتضامن الاجتماعي، وذلك في اطار دعم الجهود الجهوية لمساعدة العائلات المعوزة بمناسبة شهر رمضان وعيد الفطر”.
 

المصدر: الصريح



وهكذا المادة المنيهلة : تضرر 8 عائلات جرّاء الأمطار الأخيرة

هذا هو كل المقالات المنيهلة : تضرر 8 عائلات جرّاء الأمطار الأخيرة هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال المنيهلة : تضرر 8 عائلات جرّاء الأمطار الأخيرة عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2017/06/8_8.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "المنيهلة : تضرر 8 عائلات جرّاء الأمطار الأخيرة"

إرسال تعليق