تمتيع 6 تلاميذ بوقت اضافي في الباكالوريا لهذا السبب

تمتيع 6 تلاميذ بوقت اضافي في الباكالوريا لهذا السبب - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان تمتيع 6 تلاميذ بوقت اضافي في الباكالوريا لهذا السبب, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: تمتيع 6 تلاميذ بوقت اضافي في الباكالوريا لهذا السبب
حلقة الوصل : تمتيع 6 تلاميذ بوقت اضافي في الباكالوريا لهذا السبب

اقرأ أيضا


تمتيع 6 تلاميذ بوقت اضافي في الباكالوريا لهذا السبب

يواصل المترشحون لامتحان الباكالوريا في دورتها الرئيسية بسيدي بوزيد اليوم إجراء اختباراتهم، حيث أكد رئيس مصلحة الامتحانات بالمندوبية الجهوية للتربية رمضان دخيل إجراء اختبارات اليوم الأول في ظروف طيبة.

وأضاف دخيل أن المندوبية متعت سبعة مترشحين بإجراءات خاصة بينهم تلميذة تعرضت لحادث مرور وهي تقيم بالمستشفى فيما وقع تمتيع الستة الآخرين بإضافة ثلث الوقت القانوني لانهم يعانون من بطئ في الكتابة.

منير الهاني

المصدر: الجمهورية



وهكذا المادة تمتيع 6 تلاميذ بوقت اضافي في الباكالوريا لهذا السبب

هذا هو كل المقالات تمتيع 6 تلاميذ بوقت اضافي في الباكالوريا لهذا السبب هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال تمتيع 6 تلاميذ بوقت اضافي في الباكالوريا لهذا السبب عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2017/06/6_47.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "تمتيع 6 تلاميذ بوقت اضافي في الباكالوريا لهذا السبب"

إرسال تعليق