فظيع بجندوبة: مدير مدرسة إبتدائية يغتصب ابنته البالغة من العمر 23 سنة ويتسسب في حملها!

فظيع بجندوبة: مدير مدرسة إبتدائية يغتصب ابنته البالغة من العمر 23 سنة ويتسسب في حملها! - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان فظيع بجندوبة: مدير مدرسة إبتدائية يغتصب ابنته البالغة من العمر 23 سنة ويتسسب في حملها!, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: فظيع بجندوبة: مدير مدرسة إبتدائية يغتصب ابنته البالغة من العمر 23 سنة ويتسسب في حملها!
حلقة الوصل : فظيع بجندوبة: مدير مدرسة إبتدائية يغتصب ابنته البالغة من العمر 23 سنة ويتسسب في حملها!

اقرأ أيضا


فظيع بجندوبة: مدير مدرسة إبتدائية يغتصب ابنته البالغة من العمر 23 سنة ويتسسب في حملها!

تمكنت الوحدات الأمنية  من القبض على مدير مدرسة إبتدائية بجهة وادي مليز من ولاية جندوبة من أجل اغتصاب ابنته البالغ عمرها 23 سنة والتّسبّب في حملها وهي حاليا في الأشهر الأخيرة منه، حسب ما أكده مراسل شمس آف آم بالجهة.

وقال هذا الأخير إن  آنف الذكر في العقد السادس من العمر وظهرت عليه سلوكات غير عادية الفترة الأخيرة، حيث كان يتواجد بصفة مستمرة في مقر سكناه ويتجنب الإختلاط مع الناس.

وللإشارة فإن الفتاة كانت تعيش مع والدتها نظرا لطلاق أبويها وهي مستوى رابعة ثانوي.

المصدر: الجمهورية



وهكذا المادة فظيع بجندوبة: مدير مدرسة إبتدائية يغتصب ابنته البالغة من العمر 23 سنة ويتسسب في حملها!

هذا هو كل المقالات فظيع بجندوبة: مدير مدرسة إبتدائية يغتصب ابنته البالغة من العمر 23 سنة ويتسسب في حملها! هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال فظيع بجندوبة: مدير مدرسة إبتدائية يغتصب ابنته البالغة من العمر 23 سنة ويتسسب في حملها! عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2017/06/23.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "فظيع بجندوبة: مدير مدرسة إبتدائية يغتصب ابنته البالغة من العمر 23 سنة ويتسسب في حملها!"

إرسال تعليق