في الجم : حجز 10 آلاف علبة سجائر مهرّبة

في الجم : حجز 10 آلاف علبة سجائر مهرّبة - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان في الجم : حجز 10 آلاف علبة سجائر مهرّبة, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: في الجم : حجز 10 آلاف علبة سجائر مهرّبة
حلقة الوصل : في الجم : حجز 10 آلاف علبة سجائر مهرّبة

اقرأ أيضا


في الجم : حجز 10 آلاف علبة سجائر مهرّبة

تمكنت اليوم بالطريق السيارة تونس/ صفاقس مستوى محول مدينة الجم باتجاه تونس وحدات المرور للحرس الوطني من ضبط شاحنة خفيفة يقودها شخص اصيل ولاية تطاوين قادمة من بنقردان باتجاه ولاية سوسة وبتفتيشها تبين انها محملة ببضاعة مهربة مخفية باحكام بالصندوق الخلفي للشاحنة وتحت الكراسي الامامية تتمثل في 10 الاف علبة سجائر مهربة اعترف المعني انه كان يعتزم تسليمها الى صاحب كشك بمدينة القلعة الصغرى ولاية سوسة بقيمة مالية للسجائر المهربة المحجوزة تقدر بـ 54 الف دينار في حين قدرت قيمة الشاحنة بـ 10 الاف دينار .

 

المصدر: الصريح



وهكذا المادة في الجم : حجز 10 آلاف علبة سجائر مهرّبة

هذا هو كل المقالات في الجم : حجز 10 آلاف علبة سجائر مهرّبة هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال في الجم : حجز 10 آلاف علبة سجائر مهرّبة عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2017/06/10_8.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "في الجم : حجز 10 آلاف علبة سجائر مهرّبة"

إرسال تعليق