«ديار السّبيل» هؤلاء الأطفال اليتامى يحتاجون الى نبلكم فلا تبخلوا به عليهم

«ديار السّبيل» هؤلاء الأطفال اليتامى يحتاجون الى نبلكم فلا تبخلوا به عليهم - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان «ديار السّبيل» هؤلاء الأطفال اليتامى يحتاجون الى نبلكم فلا تبخلوا به عليهم, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: «ديار السّبيل» هؤلاء الأطفال اليتامى يحتاجون الى نبلكم فلا تبخلوا به عليهم
حلقة الوصل : «ديار السّبيل» هؤلاء الأطفال اليتامى يحتاجون الى نبلكم فلا تبخلوا به عليهم

اقرأ أيضا


«ديار السّبيل» هؤلاء الأطفال اليتامى يحتاجون الى نبلكم فلا تبخلوا به عليهم

بكثير من العواطف المتأجّجة، اسمحوا لي بأن أحدّثكم اليوم عن جمعية خيرية لا تريد منكم الاّ أن تؤازروها في ما تقوم به من جليل الخدمات لفائدة اليتامي.. هذه الجمعية تدعى «ديار السّبيل» وقد تجنّد المشرفون عليها لرعاية 36 طفلا يتيما أعمارهم من يوم الى عامين، وذلك بتوفير كلّ ما يحتاجون إليه من مستلزمات، اضافة طبعا للإحاطة وما يحتاجون إليه من دفء عائلي وحنان..
انّ هذه الجمعية المناضلة لا يعقل أن تتحمّل كل الأعباء بمفردها، فلا بأس أن نبسط لها أيدينا بما يعينها على مجابهة النّفقات الكثيرة التي تثقل كاهلها.. ارحموا هؤلاء الذين ابتلوا بفقدان الأبوين وساعدوهم على أن يعيشوا مثل سائر الأطفال حياة كريمة.. لا تبخلوا بدينارين اثنين في اليوم (60 د في الشهر) وسيعوّض لكم الله في الدنيا والآخرة.. لمن يرجو رضوان ربّه الاتصال على رقم الهاتف 98626664 «وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون».

نـجـاة

المصدر: الجمهورية



وهكذا المادة «ديار السّبيل» هؤلاء الأطفال اليتامى يحتاجون الى نبلكم فلا تبخلوا به عليهم

هذا هو كل المقالات «ديار السّبيل» هؤلاء الأطفال اليتامى يحتاجون الى نبلكم فلا تبخلوا به عليهم هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال «ديار السّبيل» هؤلاء الأطفال اليتامى يحتاجون الى نبلكم فلا تبخلوا به عليهم عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2017/05/blog-post_9793.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "«ديار السّبيل» هؤلاء الأطفال اليتامى يحتاجون الى نبلكم فلا تبخلوا به عليهم"

إرسال تعليق