نجل شفيق جراية يوجه الى يوسف الشاهد هذه الرسالة

نجل شفيق جراية يوجه الى يوسف الشاهد هذه الرسالة - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان نجل شفيق جراية يوجه الى يوسف الشاهد هذه الرسالة, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: نجل شفيق جراية يوجه الى يوسف الشاهد هذه الرسالة
حلقة الوصل : نجل شفيق جراية يوجه الى يوسف الشاهد هذه الرسالة

اقرأ أيضا


نجل شفيق جراية يوجه الى يوسف الشاهد هذه الرسالة

نشر أحمد جراية نجل رجل الاعمال شفيق جراية منذ قليل تدوينة على صفحته الخاصة بالفايسبوك كتب  فيها ما يلي:

“أُحمل مسؤولية سلامة والدي الصحية الذي أجرى عملية جراحية على القلب مؤخرا إلى السيد رئيس الحكومة و حاشيته خصوصا و أننا نحن عائلته لم نتمكن من معرفة الجهة التي اختطفته و لا مكان تواجده إلى حد هذه الساعة مع العلم أنه تم تفتيش بيتنا و المكتب …”

هذا وتجدر الاشارة الى انه تمّ بموجب قانون الطوارئ إلقاء القبض على شفيق جراية على خلفية تورطه بقضايا شبهات فساد والمس من امن الدول

 

المصدر: الجمهورية



وهكذا المادة نجل شفيق جراية يوجه الى يوسف الشاهد هذه الرسالة

هذا هو كل المقالات نجل شفيق جراية يوجه الى يوسف الشاهد هذه الرسالة هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال نجل شفيق جراية يوجه الى يوسف الشاهد هذه الرسالة عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2017/05/blog-post_9571.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "نجل شفيق جراية يوجه الى يوسف الشاهد هذه الرسالة"

إرسال تعليق