في سابقة تاريخية: هل سيكون صيف النادي الصفاقسي خاليا من الانتدابات؟

في سابقة تاريخية: هل سيكون صيف النادي الصفاقسي خاليا من الانتدابات؟ - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان في سابقة تاريخية: هل سيكون صيف النادي الصفاقسي خاليا من الانتدابات؟, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: في سابقة تاريخية: هل سيكون صيف النادي الصفاقسي خاليا من الانتدابات؟
حلقة الوصل : في سابقة تاريخية: هل سيكون صيف النادي الصفاقسي خاليا من الانتدابات؟

اقرأ أيضا


في سابقة تاريخية: هل سيكون صيف النادي الصفاقسي خاليا من الانتدابات؟

تحركت الهيئة المديرة للنادي الصفاقسي في الفترة الأخيرة في محاولة منها لنقض قرار منع الانتدابات المسلط عليها من قبل الفيفا جراء تعدد الشكاوي من لاعبين وأطر فنية سابقة تطالب بمستحقاتها المتخلدة، غير أن التماس هيئة خماخم قوبل بالصد ولم يحظ بموافقة “الفيفا” التي ردت سلبا على الاعتراض.
هذه المعطيات توحي بصائفة ساخنة جدا في عاصمة الجنوب خاصة أن منسوب الاحتجاجات الجماهيرية والغضب لم ينقطع بتاتا من قبل الأنصار الذين طالبوا من كبارات النادي ورجال الأعمال والمدعمين التحرك ودفع مبالغ الخطايا المطلوبة حتى يمر النادي بسلام من تبعات مهزلة تاريخية لم يعتد بها وكانت نتاجا لتراكمات سنوات عديدة شح خلالها الدعم وانعدمت السيولة المالية ليصل الوضع الى مثل التعاسة الحاصلة..
صحيح أن مدرسة النادي الصفاقسي ولادة بطبعها، كما أن مجموعة جورج كوستا ستستعيد سبعة عناصر معارة وهي رايموند وبوراوي وعمار والحكيمي والشطي ولسود والقربي، وقد ينجح البعض منهم في افتكاك مكان ضمن القائمة تيمنا بتجربة العمدوني وغيرهم من العائدين من تجارب أخرى سمحت بتطوير مردودهم واكتساب نسق اللقاءات، غير أن فريقا يراهن على لقب قاري يبدو أمام ضرورة احداث تعزيزات مستعجلة لتجاوز عدة نقائص، وهو ما تضمنه السيولة المالية فقط حتى يعود الفريق الى نسقه العادي ولا يكتفي بالفرجة في موسم الانتقالات…
طارق

المصدر: الجمهورية



وهكذا المادة في سابقة تاريخية: هل سيكون صيف النادي الصفاقسي خاليا من الانتدابات؟

هذا هو كل المقالات في سابقة تاريخية: هل سيكون صيف النادي الصفاقسي خاليا من الانتدابات؟ هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال في سابقة تاريخية: هل سيكون صيف النادي الصفاقسي خاليا من الانتدابات؟ عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2017/05/blog-post_9536.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "في سابقة تاريخية: هل سيكون صيف النادي الصفاقسي خاليا من الانتدابات؟"

إرسال تعليق