نائب يكشف ما قاله والد الشاب الذي توفي في حادثة الكامور

نائب يكشف ما قاله والد الشاب الذي توفي في حادثة الكامور - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان نائب يكشف ما قاله والد الشاب الذي توفي في حادثة الكامور, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: نائب يكشف ما قاله والد الشاب الذي توفي في حادثة الكامور
حلقة الوصل : نائب يكشف ما قاله والد الشاب الذي توفي في حادثة الكامور

اقرأ أيضا


نائب يكشف ما قاله والد الشاب الذي توفي في حادثة الكامور

قال النائب عن دائرة تطاوين البشير الخليفي أنه اتصل بالطاهر السكرافي والد الشاب الذي توفي في حادث دهس أمس خلال الاحتجاجات بالكامور وعمه وهم صابرون ورافضون لتوظيف دم ابنهم لأي غايات سياسية.

وأضاف الخليفي أنهم مدركون أن ابنهم خرج للمطالبة بالتشغيل وليس للمطالبة بإسقاط الحكومة والقيام بانتخابات مبكرة.

وأكد في مداخلته اليوم “نحن اليوم في أزمة والمطالب التي خرج من اجلها أبناء ولاية تطاوين والتي قلنا عنها منذ بداية الاحتجاجات إنها مطالب شرعية هي التشغيل والتنمية وهذه حقوق نص عليها الدستور والمطالبة بها بطرق سلمية نحن ندعمها.. هذا ما كان منذ شهرين وكانت نقاشات وتفاوض ين الحكومة والمحتجين وهنا لا بد من تقديم تحية للتنسيقية المؤطرة للمحتجين وكانت لها نقاشات متعددة مع الحكومة”.

واعتبر “أن الاعتداء على مؤسسات السيادة وعلى الأمنيين والعسكريين هو خط أحمر وما وقع من حرق واعتداء على المؤسسات لا يشرف أهالي تطاوين ونحن براء منه” وفق قوله.

الجريدة

المصدر: الجمهورية



وهكذا المادة نائب يكشف ما قاله والد الشاب الذي توفي في حادثة الكامور

هذا هو كل المقالات نائب يكشف ما قاله والد الشاب الذي توفي في حادثة الكامور هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال نائب يكشف ما قاله والد الشاب الذي توفي في حادثة الكامور عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2017/05/blog-post_9482.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "نائب يكشف ما قاله والد الشاب الذي توفي في حادثة الكامور"

إرسال تعليق