جريمة بشعة في صفاقس : يذبح زوجة شقيقه من الوريد الى الوريد

جريمة بشعة في صفاقس : يذبح زوجة شقيقه من الوريد الى الوريد - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان جريمة بشعة في صفاقس : يذبح زوجة شقيقه من الوريد الى الوريد, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: جريمة بشعة في صفاقس : يذبح زوجة شقيقه من الوريد الى الوريد
حلقة الوصل : جريمة بشعة في صفاقس : يذبح زوجة شقيقه من الوريد الى الوريد

اقرأ أيضا


جريمة بشعة في صفاقس : يذبح زوجة شقيقه من الوريد الى الوريد

علمت «الصريح أون لاين» أن اعوان فرقة الشرطة العدلية بصفاقس الشمالية تمكنوا منذ قليل من القبض على شاب ارتكب جريمة قتل بشعة في حق زوجة شقيقه حيث استل من المطبخ سكينا كبير الحجم وذبحها من الوريد الى الوريد بسبب خلافات بينهما. 
وقد اذن حاكم التحقيق بالمحكمة الابتدائية بصفاقس باحالة جثة الهالكة على الطب الشرعي كما اذن بايقاف المتهم ولا تزال الابحاث والتحريات جارية معه حسب ما أفادت مصادر مطلعة لـ«الصريح أونلاين».

وللاشارة فان الهالكة تزوجت من شقيق المتهم منذ شهر وتقيم مع عائلته بجهة ساقية الزيت من ولاية صفاقس.

المصدر: الصريح



وهكذا المادة جريمة بشعة في صفاقس : يذبح زوجة شقيقه من الوريد الى الوريد

هذا هو كل المقالات جريمة بشعة في صفاقس : يذبح زوجة شقيقه من الوريد الى الوريد هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال جريمة بشعة في صفاقس : يذبح زوجة شقيقه من الوريد الى الوريد عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2017/05/blog-post_8817.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "جريمة بشعة في صفاقس : يذبح زوجة شقيقه من الوريد الى الوريد"

إرسال تعليق