بعد إيقاف شفيق جراية: قائمة الأطراف الذين سيقع تتبعهم قضائيا

بعد إيقاف شفيق جراية: قائمة الأطراف الذين سيقع تتبعهم قضائيا - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان بعد إيقاف شفيق جراية: قائمة الأطراف الذين سيقع تتبعهم قضائيا, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: بعد إيقاف شفيق جراية: قائمة الأطراف الذين سيقع تتبعهم قضائيا
حلقة الوصل : بعد إيقاف شفيق جراية: قائمة الأطراف الذين سيقع تتبعهم قضائيا

اقرأ أيضا


بعد إيقاف شفيق جراية: قائمة الأطراف الذين سيقع تتبعهم قضائيا

أفادت صحيفة لا براس في عددها الصادر اليوم الاربعاء 24 ماي 2017 أنه سيقع تتبع كل شخصية ثبت تسلّمها مبالغ مالية من قبل رجل الاعمال شفيق جراية، مشيرة الى أنّ هذا الأمر سينطبق ايضا على نواب من مجلس الشعب من الذين سيثبت تسلمهم رشاوي مالية من ذات المعني بالأمر سيقع ايضا تتبعهم قضائيا وذلك وفق مصدر موثوق صلب رئاسة الحكومة..

هذا وتجدر الاشارة الى انه تمّ بموجب قانون الطوارئ إلقاء القبض على شفيق جراية على خلفية تورطه بقضايا شبهات فساد والمس من امن الدولة، كما تم القبض على كل من ياسين الشنوفي ونجيب بن اسماعيل، ورضا العياري المسؤول في الديوانة وتم جميعا وضعهم تحت الاقامة الجبرية.. 

المصدر: الجمهورية



وهكذا المادة بعد إيقاف شفيق جراية: قائمة الأطراف الذين سيقع تتبعهم قضائيا

هذا هو كل المقالات بعد إيقاف شفيق جراية: قائمة الأطراف الذين سيقع تتبعهم قضائيا هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال بعد إيقاف شفيق جراية: قائمة الأطراف الذين سيقع تتبعهم قضائيا عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2017/05/blog-post_8775.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "بعد إيقاف شفيق جراية: قائمة الأطراف الذين سيقع تتبعهم قضائيا"

إرسال تعليق