(عاجل وخاص) - الايقافات تطال نوابا وقريبين من شفيق الجراية وهذه التفاصيل..

(عاجل وخاص) - الايقافات تطال نوابا وقريبين من شفيق الجراية وهذه التفاصيل.. - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان (عاجل وخاص) - الايقافات تطال نوابا وقريبين من شفيق الجراية وهذه التفاصيل.., لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: (عاجل وخاص) - الايقافات تطال نوابا وقريبين من شفيق الجراية وهذه التفاصيل..
حلقة الوصل : (عاجل وخاص) - الايقافات تطال نوابا وقريبين من شفيق الجراية وهذه التفاصيل..

اقرأ أيضا


(عاجل وخاص) - الايقافات تطال نوابا وقريبين من شفيق الجراية وهذه التفاصيل..

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": علمت "الاخبارية" ان الساعات القادمة ستشهد نسقا تصاعديا في عملية ايقاف شخصيات معروفة بشبهة الفساد و المشاركة فيه..وقالت مصادر "الاخبارية" ان من بين هؤلاء نواب وسياسيون ..و"كل من ارتبط معه في التويل وشراء الذمم والتجييش" بحسب تعبير ذات المصادر.. ويذكر ان شفيق الجراية اسال حبرا كثيرا واثار جدلا باقحام نفسه في اشكالات سياسية دقيقة..وخصوصا بعد ان مر الى السرعة القصوى في الحزب الذي يجاهر بالانتماء اليه مؤخرا..مما دفع بعديد السياسيين والمراقبين الى توجيه اتهامات بالفساد له ولدائرته السياسية..

وكانت فرقة مقاومة الارهاب القت القبض عشية اليوم الثلاثاء على شفيق الجراية بشبهة تهمة التامر على امن الدولة..ثم تبع ذلك القاء القبض على المترشح السابق للرئاسة ورجل الاعمال ياسين الشنوفي..


وهكذا المادة (عاجل وخاص) - الايقافات تطال نوابا وقريبين من شفيق الجراية وهذه التفاصيل..

هذا هو كل المقالات (عاجل وخاص) - الايقافات تطال نوابا وقريبين من شفيق الجراية وهذه التفاصيل.. هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال (عاجل وخاص) - الايقافات تطال نوابا وقريبين من شفيق الجراية وهذه التفاصيل.. عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2017/05/blog-post_8670.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "(عاجل وخاص) - الايقافات تطال نوابا وقريبين من شفيق الجراية وهذه التفاصيل.."

إرسال تعليق