«داعش» كاد يدمر حياة غوارديولا

«داعش» كاد يدمر حياة غوارديولا - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان «داعش» كاد يدمر حياة غوارديولا, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: «داعش» كاد يدمر حياة غوارديولا
حلقة الوصل : «داعش» كاد يدمر حياة غوارديولا

اقرأ أيضا


«داعش» كاد يدمر حياة غوارديولا

كاد تنظيم داعش الإرهابي أن يدمر حياة بيب غوارديولا، المدرب الإسباني لفريق مانشستر سيتي الإنقليزي، في الاعتداء الذي استهدف قاعة للاحتفالات في مدينة مانشستر الإنجليزية وأسفر عن مقتل 22 شخصا وإصابة العشرات ليل الاثنين.
وكانت زوجة غوارديولا كريستينا سيرا وابنتاه ماريا وفاليريا في قاعة الحفلات التي تعرضت للهجوم الذي تبناه داعش، لكنهم لم يصابوا بأذى حسب ما ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية.
ويعد الهجوم الأكثر دموية في بريطانيا منذ 7 جويلة 2005 حين فجر أربعة انتحاريين أنفسهم في مترو لندن في ساعة الإزدحام ما أدى إلى مقتل 52 شخصا وإصابة 700 بجروح.

المصدر: الصريح



وهكذا المادة «داعش» كاد يدمر حياة غوارديولا

هذا هو كل المقالات «داعش» كاد يدمر حياة غوارديولا هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال «داعش» كاد يدمر حياة غوارديولا عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2017/05/blog-post_8487.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "«داعش» كاد يدمر حياة غوارديولا"

إرسال تعليق