في أخر جولة : مدرب تونسي يراهن على لقب الدوري الكويتي

في أخر جولة : مدرب تونسي يراهن على لقب الدوري الكويتي - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان في أخر جولة : مدرب تونسي يراهن على لقب الدوري الكويتي, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: في أخر جولة : مدرب تونسي يراهن على لقب الدوري الكويتي
حلقة الوصل : في أخر جولة : مدرب تونسي يراهن على لقب الدوري الكويتي

اقرأ أيضا


في أخر جولة : مدرب تونسي يراهن على لقب الدوري الكويتي

أعلن الاتحاد الكويتي لكرة القدم اقامة الجولة الاخيرة للدوري المحلي على مدار يومين (الاربعاء والخميس) بدلا من اقامتها في يوم واحد، لاتاحة الفرصة امام الجماهير لمشاهدة اكبر عدد من المباريات.

وتنطلق الجولة الاخيرة غدا الاربعاء باربع مباريات يلتقي خلالها النصر مع التضامن والعربي مع الشباب وكاظمة( فريق شاكر الرقيعي) مع برقان والصليبخات مع اليرموك، بينما سيلتقي الخميس الكويت ( يدربه التونسي كريم بوزغبة ويساعده خليل الجبابلي)مع السالمية والقادسية مع خيطان والفحيحيل مع الساحل.

وتتجه الانظار صوب مباريات الخميس، وبالاخص مباراتي القادسية والكويت، خاصة ان اللقب لايزال حائرا بين الفريقين، وسط حالة من الغموض حول موقف الاتحاد من تتويج البطل في هذا الموسم، خاصة بعد طعن وزير الشباب خالد الروضان على قرار المحكمة الادارية باضافة ثلاث نقاط لرصيد نادي الكويت.

ومن المرجح ان يبادر الاتحاد الكويتي بتعليق الموقف حتى النظر في الاستشكال المقدم من الحكومة، خاصة ان قبوله سيعني تلقائيا ايقاف تنفيذ حكم المحكمة الاداري لحين الفصل في الموضوع بالاستئناف.

المصدر: الصريح



وهكذا المادة في أخر جولة : مدرب تونسي يراهن على لقب الدوري الكويتي

هذا هو كل المقالات في أخر جولة : مدرب تونسي يراهن على لقب الدوري الكويتي هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال في أخر جولة : مدرب تونسي يراهن على لقب الدوري الكويتي عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2017/05/blog-post_8366.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "في أخر جولة : مدرب تونسي يراهن على لقب الدوري الكويتي"

إرسال تعليق